طرحت «زين السعودية» عرضًا جديدًا على باقتها الدولية المسبقة الدفع بما يمكن عملائها الكرام من الحصول على الخدمات الدولية لمعظم دول العالم بأفضل الأسعار والمميزات.
وأوضحت الشركة في بيان لها أن تكلفة الاتصال ضمن العرض الجديد على جميع دول العالم تبدأ من 20 هللة للدقيقة، حيث أتاحت الشركة للمقمين من جميع الجنسيات ولا سيما من الجاليات الهندية والباكستانية والبنغلاديشية فرصة التواصل مع ذويهم بأسعار رمزية ومنافسة ضمن باقة تعتبر هي الأفضل بين باقات الاتصال الدولي في المملكة.
وأشارت الشركة إلى أن قيمة إجراء المكالمات لدولة السودان تبدأ من 40 هللة، كما تبلغ قيمة الدقيقة لجمهورية مصر 35 هللة فقط.
وأشارت إلى أن مشتركي الباقة الدولية بإمكانهم إجراء المكالمات المحلية على شبكة زين وفق تسعيرة مميزة تبلغ قيمة الاتصال فيها 40 هللة للدقيقة، مع منح العميل 200% دقائق مجانية مع كل عملية إعادة شحن.
وأكدت الشركة أنها تسعى دائماً إلى توفير أفضل الخيارات لعملائها الكرام في جميع ما تقدمه من عروض وخدمات في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات، مضيفة أن ذلك يأتي من جانب ما توليه الشركة من اهتمام كبير في الدعم المتواصل لخدماتها، مع ضمان أعلى معدلات الجودة والاتقان، مما يجعل عملائها الكرام في صدارة مستخدمي الاتصالات المتنقلة في المملكة.