أعلنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية بالرياض فتح القبول في تخصص طب الأسنان للطالبات ابتداءً من العام الأكاديمي المقبل. وأوضحت إدارة الجامعة انه على الراغبين بالالتحاق بالجامعة، ومعرفة نظام التسجيل الإلكتروني زيارة موقعها على الإنترنت، والتعرّف ببرامجها المختلفة لمرحلة البكالوريوس، وفرصة التسجيل للعام الأكاديمي المقبل بزيارة الموقع: WWW.KSAU-HS.EDU.SA.
وقالت الجامعة في بيان لها إن فترة التسجيل هذا العام تبدأ من 30 رجب، وتمتد حتى 7 شعبان 1433هـ، للطلاب في الرياض وجدة وللطالبات في جدة والإحساء. أمّا طالبات الرياض فيبدأ موعد التسجيل لهن من 8 إلى 12 شعبان 1433هـ عبر القبول الإلكتروني الموحد، لتشمل فترة التسجيل بذلك المدن الجامعية الثلاث في الرياض وجدة والأحساء للطلاب والطالبات. والتخصصات المتاحة للتسجيل هي: الطب والجراحة، طب الأسنان، صيدلة إكلينيكية، علاج تنفسي، إسعاف وطوارئ، مختبرات طبية، العلاج الوظيفي، التخدير، نظم المعلومات الصحية، بالإضافة إلى تخصص التمريض.
وقال مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، الدكتور بندر القناوي إن استحداث تخصصات جديدة كفيل بإضافة نجاح جديد للنجاحات التي تحققت من خلال التخصصات المعتمدة سابقًا، كما أنه كفيل باستمرار تحقيق تميّز نوعي لهذه الجامعة المتخصصة. يأتي هذا بالتزامن مع إعلان الجامعة عن مواعيد القبول والتسجيل لبرامجها للعام الأكاديمي 1433/ 1434هـ، والتي يتوقع أن تشهد إقبالاً في التخصصات النوعية المطروحة لمرحلة البكالوريوس، والتي أضيف إليها أخيرًا تخصص طب الأسنان للطالبات ابتداءً من العام الأكاديمي المقبل.