يشرّف صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، فعاليات الندوة، التي تنظمها الجامعة الإسلامية بالتعاون مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الأربعاء المقبل، تحت عنوان، «المسجد النبوي.. فضائله وأحكامه وآدابه».
وبيّن مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، أن تنظيم الندوة يأتي في إطار تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الجامعة الإسلامية والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف. وأوضح معاليه أن الندوة تحظى بمشاركة عددٍ من أصحاب الفضيلة أئمة المسجد النبوي، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وتناقش محاورها عدة موضوعات هي فضائل وآداب المسجد النبوي، وأحكامه، وجهود خادم الحرمين الشريفين في عمارة المسجد النبوي.
ورفع الدكتور السند شكره لله تعالى ثم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على عنايته بالجامعة وموافقته على تنظيم هذه الندوة، ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، ولوليّ وليّ العهد صاحب السمو الملكي، الأمير مقرن بن عبدالعزيز، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، على ما يولونه للجامعة من دعم ومتابعة في تحقيق رسالتها وأهدافها. كما شكر الدكتور السند لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، عنايته بالجامعة ورعايته المتواصلة لبرامجها، ولمعالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري على متابعته الدائمة للجامعة ومناشطها.