برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن بندر، أمير منطقة القصيم، شهدت عنيزة انطلاق فعاليات مهرجان الغضا لعام 2015، وذلك بدعم من شركة عبداللطيف جميل، والتي تواصل تنظيم تحدي هايلكس وجيب لاندكروزر ربع (LC70) كإحدى أهم الفعاليات التي يحتضنها المهرجان لهذا العام. ويقام سباق تحدي تويوتا هايلكس وجيب لاندكروزر 70 ضمن مهرجان الغضا بمدينة عنيزة في الفترة 17 - 22 من شهر يناير الحالي. ويشهد الحدث استعراضا لأحدث طرازات تويوتا هايلكس وجيب لاندكروزر 70، إضافة إلى العديد من الفعاليات الحماسية على هامش السباق والتي ستستقطب عشاق سيارات تويوتا بشكل خاص وزوار المهرجان بشكل عام.
وتأتي رعاية شركة عبداللطيف جميل لمهرجان الغضا بعنيزة، تجسيدا للعلاقة الوثيقة التي تربطها مع عشاق سيارات تويوتا في المملكة، وترجمة للثقة الكبيرة التي تحظى بها مختلف الطرازات التي تقدمها، والتي تشمل هايلكس ولاندكروزر 70، واللذان لطالما اشتهرا بالجودة والاعتمادية في القيادة ضمن مختلف ظروف الطرق وتضاريسها، وعلى مرّ عقود مضت.
وعبر الشراكة الستينية مع تويوتا للسيارات، حققت شركة عبداللطيف جميل نموًا مستمرًا على مدى السنوات لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وواحدة من أهم الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم.