Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فورد تقدم «مهارات القيادة» بجامعة الإمام

فورد تقدم «مهارات القيادة» بجامعة الإمام

أعلنت فورد الشرق الأوسط وبالتعاون مع شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكون في المملكة، عن تعاونهما مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض لاحتضان فعاليات

A A
أعلنت فورد الشرق الأوسط وبالتعاون مع شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكون في المملكة، عن تعاونهما مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض لاحتضان فعاليات برنامج «مهارات القيادة لحياة آمنة» لهذا العام. ويرمي البرنامج المجاني إلى تثقيف الطلاب حول أفضل الممارسات في القيادة الآمنة والمساعدة في الارتقاء بمستوى قيادتهم على الطرقات.
حيث تشير النشرات الإحصائية لمنظمة الصحة العالمية أن الغالبية العظمى من ضحايا الحوادث المرورية هم من فئة الشباب، وتمثل حوادث الطرق ثاني أكبر سبب للوفيات في العالم للفئة العمرية ما بين 15 و29 عامًا. كما يشير التقرير الصادر عن الأمم المتحدة الذي صدر تحت عنوان «الشباب والسلامة على الطرق»، إلى أنّ حوادث المرور تتسبّب سنوياً في وفاة 400.000 من الشباب الذين تقلّ أعمارهم عن 25 عاماً، وبينت احصائيات الادارة العامة للمرور بالمملكة أن فئة الاطفال والشباب هم الفئة الأكثر تضرراً، فتبلغ نسبة الوفيات الى 72% من اعداد المتوفين بسبب الحوادث المرورية.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store