Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الراجحي يكرم الفائزين برسومات الأطفال المعوقين

No Image

أقامت جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع مصرف الراجحي حفلًا مصغرًا للأطفال التابعين للجمعية أعلن فيه أسماء الفائزين بمسابقة الرسم التي نظمت تحت شعار «بمشاركة صغيرة..

A A
أقامت جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع مصرف الراجحي حفلًا مصغرًا للأطفال التابعين للجمعية أعلن فيه أسماء الفائزين بمسابقة الرسم التي نظمت تحت شعار «بمشاركة صغيرة.. نصنع أملًا كبيرًا» والتي تنافس من خلالها عشرة أطفال من جميع فروع الجمعية للفوز بأجمل رسمة.
ومثل مصرف الراجحي صالح الزميع مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد والأستاذ عوض الغامدي الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين بالإضافة إلى عدد من الحضور من الجانبين.
وفاز في المسابقة كل من أشواق المحمدي ودعاء المغامسي بالمركز الأول في لوحتهما المشتركة حيث حصلتا على 1190 صوتًا وقيمة الجائزة هي 10.000 ريال، وبالمركز الثاني والثالث فازت رسمتان مقدمتان من جمعية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة ورسمت من خلال مجموعة من الأطفال وتبلغ قيمة الجائزة الثانية 7000 ريال، بينما قيمة الجائزة الثالثة 6000 ريال وقد حصلت الرسمة الفائزة بالمركز الثاني على 684 صوتًا بينما حصلت الرسمة الفائزة بالمركز الثالث على 655 صوتا.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store