رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية عضو مجلس الأمناء بجامعة الفيصل مساء أمس الأول حفل تخريج طلاب وطالبات كلية الطب بجامعة الفيصل من حملة البكالوريوس والماجستير، وذلك بمقر الجامعة في الرياض، بحضور أصحاب السمو والمعالي وأولياء أمور الخريجين.
وشمل التخريج في مرحلة البكالوريوس 72 طالبة يمثلن الدفعة الأولى، و80 طالبًا يمثلون الدفعة الرابعة، و25 طالبًا و28 طالبة في برامج الدراسات العليا -ماجستير- في تخصصات الأشعة والعلوم الحيوية ومكافحة العدوى والمشورة الجينية.
ورحب رئيس جامعة الفيصل عضو مجلس الشورى الدكتور محمد آل هيازع في كلمته خلال الحفل بسمو الأمير تركي الفيصل والحضور، مقدمًا التهنئة للخريجين والخريجات.
وقال: «نحن اليوم لا نحتفل بانتهاء رحلة علم لخريجينا وخريجاتنا بل نزرع البذور الأولى لبدء رحلة عمل، وقصة هذه الأجيال التي تلبس اليوم ثياب البهاء في دثار التخرج».
وأعلن الدكتور آل هيازع، عن انتهاء استعدادات الجامعة لافتتاح عدد من التخصصات النوعية «العلوم الطبية التطبيقية» واكتمال تصاميم فرع جامعة الفيصل بجدة التي تضم أربع كليات هي: الإدارة والطب والصيدلة والعلوم الطبية التطبيقية.