Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشرقية يوجه «المتحدثين الرسميين» بــ»الشفافية في تناول الأزمات»

أمير الشرقية يوجه «المتحدثين الرسميين» بــ»الشفافية في تناول الأزمات»

دعا صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، «المتحدثين الرسميين»، لمختلف الأجهزة الحكومية، إلى تناول الأزمات بشفافية، وسرعة التعامل معها، والتيسير على الإعلاميين، وا

A A
دعا صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، «المتحدثين الرسميين»، لمختلف الأجهزة الحكومية، إلى تناول الأزمات بشفافية، وسرعة التعامل معها، والتيسير على الإعلاميين، والمواطنين، في الحصول على المعلومات.
جاء ذلك بمناسبة رعاية سموه لفعاليات، لفعاليات الملتقى الأول للمتحدثين الرسميين، بالمنطقة الشرقية، «ناطق»، والذي تنظمه إدارة الإعلام بإمارة المنطقة، ويهدف إلى تبادل خبرات المتحدثين الرسميين، من مختلف الجهات، وتبادل وجهات النظر في التعامل مع وسائل الإعلام، في إدارة الأزمات المحلية.
وأوصى سموه بوجوب أن يراعي المتحدثون الرسميون، الشفافية، وسرعة التعامل مع الأزمات، والتسهيل على الإعلاميين والمواطنين للحصول على المعلومة من مصدرها الصحيح.
من جهته أوضح المشرف العام على الملتقى، محمد بن عبدالرحمن المطلق، أن الفعالية، ستشهد مشاركة نخبة من الرواد في مجال التعامل، مع وسائل الإعلام؛ لتقديم مواد علمية فعّاله، ومؤثرة، في تطوير مهارات المتحدثين الرسميين.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store