Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اعتذار قصي يعثر تسجيل ربيع للاتحاد

No Image

سييرا يجتمع باللاعبين والقرني ينضم للتدريبات الجماعية

A A
أوقع اعتذار قصي خيبري لاعب فريق الاتحاد عن تنفيذ الإعارة لنادي القادسية المتفق عليها، إدارة النادي في حرج، حيث يتعذر بذلك تسجيل اللاعب ربيع سفياني الذي كانت الإدارة الاتحادية ترغب تسجيله بدلًا من الخيبري بعد إعارته، بسبب اكتمال الكشوفات الخاصة بلاعبي الفريق الكروي الأول لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم والتي تتكون من 26 لاعبًا، وكان الخيبري قد اعتذر عن المغادرة للقادسية معللًا ذلك بظروف عائلية تجبره على البقاء في مدينة جدة، وشارك في تدريبات الأمس بعد أن حضر إلى مقر النادي.

من جهة أخرى، اجتمع التشيلي سييرا مدرب الفريق باللاعبين قبل انطلاق تدريبات الأمس، وشرح لهم برنامج التحضيرات لمواجهة الفريق المقبلة أمام نادي الوحدة.

من جهة أخرى، دخل الحارس فواز القرني في التدريبات الجماعية للفريق بعد تماثله للشفاء، كما شارك اللاعبون الذي تم استدعاؤهم من الفريق الأولمبي حسين حلواني ومعن الحذيفي وعمار النجار.

واستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته اليومية مساء أمس، بعد الراحة التي منحها التشيلي سييرا للاعبين مساء أمس الأول تحضيرا لمواجهة الوحدة ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من دوري جميل للمحترفين السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة.

ركز سييرا في بداية المران على الجوانب اللياقية، عقب ذلك أقام مناورة على منتصف الملعب شارك فيها عدنان فلاتة عقب تعافيه من الإصابة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store