Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد يسجل ربيع بعد انتهاء ظروف قصي

No Image

عساف يقترب من العودة.. وسييرا يجري مناورة تكتيكية

A A
انتهت أزمة قيد ربيع السفياني في كشوفات الاتحاد، تمهيدًا لمشاركته مع الفريق في المباريات المقبلة، وأولها أمام الوحدة السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، في الجولة الـ16 من دوري جميل، وذلك بعد أن حلت مشكلة اللاعب قصي خيبري وظروفه الأسرية التي حالت دون توقيعه للقادسية قبل أيام، حيث سيتّجه اليوم إلى الخبر للتوقيع للقادسية، وبالتالي خلو خانته ضمن قائمة الـ26 للبديل ربيع السفياني.

من جهة أخرى، واصل حارس المرمى عساف القرني، والمدافع بدر النخلي، برنامجهما التأهيلي، قبل انضمامهما للتدريبات الجماعية، فيما شارك ياسين حمزة في التدريبات بعد عودته من ألمانيا والتي تواجد بها من أجل إجراء بعض الفحوصات على موضع إصابته.

من جانبه، يبدأ اللاعب زياد الصحفي تدريبات التقوية بعد انتهائه من برنامجه التأهيلي الأولى، وسيستمر في عملية التقوية والتدريبات الفردية 6 أسابيع، يبدأ بعدها مرحلة أخرى بالانضمام للمجموعة، كما بدأ اللاعب تركي الخضير البرنامج التأهيلي.

على صعيد متصل، واصل الفريق الكروي استعداداته لمواجهة الفريق، بحضور رئيس النادي المهندس حاتم باعشن، وأمين عام النادي د. توفيق رحيمي، وأجرى المدرّب لويس سييرا خلال التدريبات مناورة كروية على كامل مساحة الملعب، نفذ اللاعبون جملًا تكتيكية خلالها.

تغريدة شرف الدين

أثارت تغريدة بثها عضو شرف نادي الاتحاد عبدالله شرف الدين عبر حسابه الشخصي بتويتر فضول جماهير العميد التي طرحت عدة تساؤلات حول سبب التغريدة، من ضمنها إعلان عقود الرعاية يوم السبت المقبل. وقال: «موعدنا إن شاء الله السبت المقبل مع الجديد وتصبحوا على خير وربنا يوفق الاتحاد في مباراة الوحدة».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store