Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العويس: أنا أهلاوي

No Image

بعد الاستخارة.. القلعة وجهتي

A A
قدم محمد العويس حارس مرمى الشباب الدولي شكره لرمز نادي الشباب وجميع رجالات ناديه على ما حظي به طوال فترة وجوده بالنادي. وأكد العويس أنه بعد الاستخارة قرر أن تكون وجهته المقبلة النادي الأهلي سائلًا الله أن يوفقه ويعينه وذلك من خلال حسابه الرسمي في تويتر.

وكانت مصادر المدينة المطلعة كشفت أنَّ رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد المرزوقي، اجتمع مساء أمس مع الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله رئيس اللجنة المالية والاستثمار بالنادي، لدراسة أهم الخطوات التي يحتاجها النادي الفترة المقبلة، وأهمها موضوع الحارس محمد العويس لاعب الشباب حيث أوضح المصدر أن العويس أصبح أهلاويًا لمدة خمس سنوات اعتبارًا من دخوله الفترة الحرة اليوم الموافق ٢٥ يناير ٢٠١٧م.

من جهة ثانية، انضمَّ عمر السومة هدَّاف الفريق الأهلاوي إلى زملائه اللاعبين في التدريبات مساء أمس بعد شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها خلال اليومين الماضيين، وكذلك زميله سلمان المؤشر، فيما شهد التدريب تركيز المدرب السويسري كريستيان جروس على التكتيك الفني بعد اكتمال الصفوف استعدادًا لملاقاة الشباب يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة ضمن لقاءات الجولة الـ16 لدوري جميل للمحترفين، حيث يسعى الأهلاويون إلى خطف النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة على الدوري.

على صعيد متصل، تم تعيين طاقم تحكيم سويدي للقاء الأهلي والشباب والذي يقام يوم الجمعة القادم على ملعب الجوهرة بجدة، مكون من حكم الساحة: جوناس إريكسون، وجوران دانييل «مساعد أول»، وماتياس إيمانويل «مساعد ثان».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store