أكد ياسر المسحل نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن خطاب الفيفا فيما يخص نقاط نادي الاتحاد المحسومة بسبب قضية مانسو سيكون موجه مباشرة للنادي مع إرسال نسخة لاتحاد كرة القدم، وتوقع المسحل أن يصدر القرار خلال الأسبوع القادم.

وأوضح المسحل في تصريح لإذاعة «UFM» أن نادي الاتحاد قدم التماسًا وليس استئناف شرح من خلاله للجنة الانضنباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم الظروف التي مر بها النادي من وفاة الرئيس أحمد مسعود - رحمه الله - وابتعاد نائبه في تلك الفترة.

من جهة أخرى واصل فريق الاتحاد استعداداته للقاء الشباب ضمن الجولة الـ19 من دوري جميل للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض نظرًا لانشغال استاد الملك فهد الدولي بأعمال الصيانة.

واشتملت التدريبات على جوانب فنية ولياقية ركز من خلالها على الأسماء التي سيشارك بها في اللقاء الهام أمام الشباب من أجل الظفر بنقاط المباراة والبقاء في دائرة المنافسة مع الهلال والأهلي.

من جانب آخر أدى لاعبو الاتحاد الثلاثي: فهد الأنصاري ومحمود كهربا وأحمد العكايشي مناسك العمرة فجر أمس الأربعاء، وكان في استقبالهم المشجع الاتحادي المعروف ماجد الحربي الذي قام بمرافقتهم وترتيب ذهابهم وعودتهم.