اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته لملاقاة النصر في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن الجولة التاسعة عشرة من دوري جميل، علمًا بأن الفريق الأهلاوي أدى تدريبين فقط تحضيرًا للقاء بعد إجازة يوم الثلاثاء الماضي.

وأجرى الفريق الأهلاوي مرانه الأخير مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي، وتحت إشراف المدير الفني السويسري كريستيان جروس الذي عمد إلى أن يكون المران خفيفًا لإبعاد اللاعبين عن عامل الإرهاق، لا سيما وأن الفريق خاض مباراتين أمام القادسية في ظرف خمسة أيام، كما أنه سيخوض مباراتين أخريين أمام النصر اليوم وأمام بونيودكور الأوزبكي ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل بجدة.

وركز جروس خلال المران على القائمة الأساسية التي ستشارك في مباراة الليلة، حيث أوعز لهم بتطبيق بعض الجمل التكتيكية والفنية، وفي ختام التدريب دخل اللاعبون معسكرًا تحضيرًا للقاء.

من جهة أخرى تكفل متجر النادي الأهلي بـ»تيفو» للمباراة، وبدوره ثمن رئيس رابطة الجماهير بدر تركستاني هذه الوقفة غير المستغربة من مالك الشركة المشغلة للمتجر عبد الله الصبان، والذي سبق وأن دعم المدرج الأهلاوي في العديد من المباريات، مشددًا على دور الجماهير وحضورها ومؤازرتها للاعبين طوال مجريات المباراة.

النصر يعلن الجاهزية

أكمل الفريق النصراوي كافة تحضيراته لمواجهة الأهلي، حيث أجرى مرانه الأخير أمس على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بمقر النادي، تحت إشراف مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون والذي وجه اللاعبين بتطبيق تمارين تكتيكية، خاصة في النواحي الدفاعية للحد من خطورة الهجوم الأهلاوي.

وبعد نهاية المران توجه أعضاء الفريق إلى المطار، حيث وصلوا مساء أمس إلى مدينة جدة وكان في استقبالهم جمهور كبير.