Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لجنة من عمداء الكليات الطبية بالطائف للاستفادة من كوادر الجامعة

No Image

«زمان» يبدي امتعاضه من الخدمات الصحية

A A
وجه مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، الدكتور سعد الزهراني وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة، برئاسة لجنة مكونة من عمداء الكليات الطبية، لوضع آلية للاستفادة من الكوادر الطبية من أعضاء هيئة التدريس في تشغيل العيادات الاستشارية والتخصصية وتحسين الخدمات وتوفيرها لمنسوبي الجامعة.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها للإدارة الطبية بجامعة الطائف بعد أن أبدى امتعاضه من الخدمات الطبية، التي تقدمها الإدارة الطبية بالجامعة من خلال مركزها داخل مقر الجامعة بالحوية، والتي لا ترقى لمستوى التطلعات والطموح، مبديًا عدم رضاه عنها.

وقال زمان: إن من حق منسوبي الجامعة وطلابها أن يتمتعوا بخدمات طبية متميزة من خلال ما يتوفر في الكليات الطبية التابعة للجامعة من كوادر طبية متميزة في كل من كلية الطب وكلية العلوم الطبية التطبيقية وكلية طب الأسنان وكلية الصيدلة، وأكد أهمية توفير هذه الخدمات من خلال مقر الإدارة الطبية حتى يتم اكتمال المبنى الخاص بالمستشفى الجامعي الجديد بسيسد. وأضاف: «لا يوجد مبرر للانتظار حتى اكتمال المستشفى الجامعي ولدينا مبنيان يمكن تقديم الخدمات من خلالهما في كل من شطري الطلاب والطالبات».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store