Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد الألماني لن يعاقب انشيلوتي على رد فعله أمام هرتا برلين

No Image

A A
أكد بايرن ميونيخ متصدر الترتيب وبطل الدوري الالماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن اتحاد اللعبة لن يعاقب مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي بعد أن استمع إليه لتوضيح الحركة المسيئة التي وجهها بإصبعه ألى جمهور هرتا برلين السبت.

وأوضح العملاق البافاري في بيان "بعد أن استمعت إلى شهادة كارلو، قررت لجنة الرقابة التابعة للاتحاد اغلاق هذا الملف"، مشيرا إلى أن انشيلوتي "سيتبرع بمبلغ 5 آلاف يورو لصندوق الاتحاد بسبب هذه الحركة" التي كانت رد فعل على قيام جمهور هرتا برلين بالبصق على المدرب الايطالي.

ودعم مسؤولو بايرن بشكل مطلق المدرب الذي يعتبر أحد رموز اللعب النظيف في عالم كرة القدم المضطرب.

وأوضح النادي أيضا: "وجدنا وتفهّمنا أن ردّ فعل انسانيا قاد كارلو انشيلوتي إلى القيام بهذه الحركة للرد على الاعتداء الدنيء عليه".

وطلب الاتحاد الألماني من انشيلوتي الاثنين توضيح هذه الحركة بعد يومين من المباراة التي أقيمت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري المحلي وانتهت بالتعادل 1-1.

وكاد بايرن يخسر اللقاء لولا البديل البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، مجنبا فريقه الهزيمة الأولى أمام ممثل العاصمة منذ 2009.

واعتبر مدرب هرتا بال داردي أن احتساب 6 دقائق كوقت بدل من ضائع كان مكافأة لبايرن ميونيخ.

وأظهرت لقطات تلفزيونية انشيلوتي وهو يرفع الاصبع الوسطى في اتجاه مشجعي هرتا برلين المضيف، خلال توجهه إلى النفق المؤدي إلى غرف الملابس بعد المباراة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store