Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بهمة قوية الأهلي يتصدر مجموعته الآسيوية

No Image

الهلال يدرك التعادل مع بيروزي برأسية إدواردو

A A
تصدر الأهلي ترتيب مجموعته التي تضم العين الإماراتي وبونيودكور الأوزبكي وذوب أهان أصفهان الإيراني، بعد فوزه على ضيفه بونيودكور الأوزبكي بهدفين نظيفين سجلهما عمر السومة وسلمان المؤشر في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مساء أمس.

سجل للأهلي أولًا عمر السومة في الربع ساعة الأولى من المباراة وسجل المؤشر الهدف الثاني الذي عزز به النتيجة خلال الشوط الثاني برأسية.

برع المسيليم في التصدي لهجمات خطيرة شنها الهجوم الأوزبكي، هدأ الرتم الأهلاوي بعد الهدف الأول الذي سجله السومة بأرضية زاحفة قوية استقرت في الشباكك، بينما حاول بونيوديكور الأوزبكي تعديل النتيجة واصطدمت المحاولات الهجومية الأوزبكية ببراعة وخبرة ياسر المسيليم.

انتهى الشوط الأول بهدف السومة الوحيد، وبعد بداية الشوط الثاني بسبع دقائق فقط حول فيتفا كرة من الجهة اليمنى مشكلًا جبهة خطرة مع سعيد المولد استغل تباطؤ المدافع الأوزبكي في استخلاص الكرة، ليرسل كرة ذكية للمؤشر الذي حولها برأسه دون رقابة في مرمى الأوزبك.

تغافل الحكم عن احتساب ركلة جزاء لعمر السومة بعد دفع واضح من مدافع بونيودكور، ولم يستغل الأهلي الأخطاء التي حدثت قريبًا من منطقة الخطر الأوزبكية.

أنهى الحكم الياباني اللقاء بفوز الأهلي وتصدره المجموعة برصيد 3 نقاط بعد تعادل العين الإماراتي مع ذوب أهان أصفهان الإيراني.

الهلال يتعادل

انقذ كارلوس إدواردو فريق الهلال من الخسارة الأولى في دوري أبطال آسيا حينما سجل هدف التعادل في اللقاء الذي جمع الهلال بفريق بيروزي الإيراني مساء أمس الثلاثاء على إستاد السلطان قابوس الرياضي بـ «بوشر» بالعاصمة العمانية «مسقط» ضمن الجولة الأولى المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

فيما أحرز الفريق الإيراني هدف التقدم على عكس مجريات اللعب حين سدد «مهدي بنجر» كرة زاحفةً استقرت في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى المعيوف عند الدقيقة ٦٨، تمكن «إدواردو» من تحقيق التعادل لـ «الزعيم» حين حول عرضية «ميليسي» من ركلة ركنية بنجاح في الشباك عند الدقيقة ٨٢، وانحصر اللعب بعد ذلك في منتصف الملعب دون خطورة تذكر ليعلن الحكم السريلانكي «بيريرا» نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليحل الفريقان في المركز الثاني مناصفةً خلف الريان القطري الذي انتصر على ضيفه الوحدة الاماراتي بهدفين لهدف.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store