Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فيصل بن بندر: المرشد السياحي خير من يقدم منجزات بلادنا

No Image

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أن المرشدين السياحيين هم خير من يقدم بلادنا بمنجزاتها ومرافقها ومكتسباتها للمشاهد والزائر والمطلع.

جاء ذلك في تصريح صحفي عقب رعاية سموه اليوم، المنتدى السعودي للمرشدين السياحيين الذي تنظمه الجمعية السعودية للمرشدين السياحيين بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وصاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ الدرعية.

وقدم سموه شكره لسمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على رعايته لهذا النشاط بكل تخصص واحتراف وجهد كامل، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

من جهته أعرب الأمير سلطان بن سلمان عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض على رعايته امس للمنتدى، مبيناً أن إنشاء جمعية المرشدين السياحيين إحدى مبادرات الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، لهدف العمل بتخصصية وتنمية مستدامة.

وبين أن برامج الدعم الحالية للسياحة في المملكة تشكل تحديا لمجال الإرشاد السياحي الذي يتطلب زيادة في المرشدين الأكفاء، مشيراً إلى التعاون مع جامعة أم القرى و طيبة في تهيئة مرشدين على معرفة بالتاريخ الإسلامي والمعاصر مؤكداً أن هذا العمل فخر ومتعة لعامليه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store