Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«عملية انزال» لتحرير مواطنة وابنتها من قبضة طليقها المسلح

No Image

A A
نفذت شرطة منطقة الرياض عملية اقتحام ناجحة لأحد المباني السكنية غرب العاصمة وتحرير امرأة سعودية و ابنتها وعاملة منزلية احتجزن داخل المبنى، والسيطرة على محتجزِهن وهو سعودي الجنسية في العقد الرابع من العمر وبحوزته سلاح ناري وذخيرة حية . و كان مركز شرطة العريجا قد تلقى نداءات استغاثة من امرأة تفيد عن قيام طليقها باحتجازها وابنتها وعاملتها المنزلية داخل المنزل وإطلاق النار عليهن بقصد تهديدهن بسلاح من نوع رشاش ومسدس .

وقامت شرطة المنطقة بدراسة الموقف و تحليل كافة المعلومات وتشكيل قوة أمنية بإسناد من قوة المهمات والواجبات الخاصة والدفاع المدني للتعامل مع البلاغ بما يقتضيه الموقف مع الحرص على سلامة المحتجزات وعدم تعرّضهن لأي أذى.

وبالانتقال للموقع شوهد الجاني أمام البوابة الرئيسة حيث بادر القوة المكلفة بالتعامل مع البلاغ بإطلاق النار، والتحصّن بالمبنى.

إثر ذلك قامت القوة المكلفة بالمهمة بمباشرة خططها الميدانية لتحرير المحتجزات من خلال إحداث فتحة في جدار المبنى بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني في المنطقة .

كما قامت بعملية إنزال على سطح المبنى واقتحامه و مباغتة الجاني و السيطرة عليه وضبطه بعد قيامه بإطلاق النار باتجاه فريق المداهمة حال مشاهدته لهم، دون وقوع أي إصابات. وعثر بحوزته على سلاح من نوع رشاش ومسدس ومخزنين وعدد من الذخيرة الحية.

وتم ضبط المتهم و إيقافه بمركز الشرطة المختص وتحريز الأسلحة والذخيرة المضبوطة وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store