Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محاكمة مؤيد لـ«الحوثي» التقط صورة داخل دورية معطلة بجدة

No Image

تلقى قصيدة مسيئة لدول الخليج من أحد الأشخاص

A A
نظرت المحكمة الجزائيَّة المتخصِّصة بالرياض أمس، دعوى ضدَّ متَّهم من الجنسيَّة اليمنيَّة لتأييده «الحوثي»، وإساءته لدول الخليج، وقيامه بالتصوير داخل دوريَّة شرطة كانت متعطِّلة في إحدى الورش في محافظة جدَّة، وإرسال صورته عبر تطبيق الواتساب لأحد الأشخاص.

وقدَّم ممثِّل هيئة التحقيق والادِّعاء العام لائحة دعوى ضدَّ المقيم، تتضمَّن قيامه بتأييد جماعة الحوثي الإرهابيَّة، وإرسال ما من شأنه المساس بالنظام العام، وكذلك قيامه بإرسال عدد من الرسائل عبر الواتساب، وصور له وهو في مقعد دوريَّة أمنيَّة، وبيده جهاز لاسكي، وهي متعطِّلة بإحدى الورش داخل صناعيَّة محافظة جدَّة؛ مدَّعيًا عمله في الجهاز الحكومي السعودي.

وبعد سماع لائحة الدعوى أبدى ندمه على ما بدر منه، مبينًا أنَّ جماعة الحوثي قتلت 6 من عائلته في اليمن، معللاً ما صدر منه بأنَّه كان على سبيل اللعب، وقدَّم المدِّعي العام بعض الأدلة التي تثبت تورُّطه، ومنها مراسلة أحد الأشخاص داخل اليمن، وتلقيه قصيدة مسيئة لدول الخليج، مطالبًا بالرجوع إلى الأدلة، ومنها الاعتراف المصدَّق شرعًا.

وطالب المدِّعي العام -خلال لائحة الدعوى- بإدانته بما نُسب إليه شرعًا، والحُكم عليه بالحدِّ الأعلى من العقوبة، ومصادرة جهازه الجوَّال الموصوف في اللائحة، وإبعاده عن البلاد بعد انتهاء محكوميَّته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store