Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

باعشن: شكرًا لكانيدا لإثبات احترامه للعميد

No Image

كانيدا: أمرت المحامي بتأخير أي إجراء ضد الاتحاد.. بيتوركا يحرك قضيته

A A
وافق الإسباني كانيدا الذي درب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد قبل عدة سنوات على إيقاف أي إجراءات ضد النادي قد تنزل به عقوبات جديدة من الفيفا.

بدوره شكر رئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن، راؤول كانيدا بعد أن وافق على جدولة مستحقاته. وقال: شكرًا جزيلًا لراؤول كانيدا لإثبات حبه وتقديره واحترامه لنادي الاتحاد ومحبيه، وكان رئيس النادي قد طلب من المدرب الإسباني تأجيل مطالبته بالمستحقات المتأخرة التي له على النادي، وذلك منعًا لوصولها إلى لجنة الانضباط في الفيفا وإنزال عقوبات تطال الفريق الكروي الأول، الذي يستعد للمنافسة على حصد إحدى بطولات الموسم. وكان كانيدا قد ذكر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بأنه حان وقت مساعدة الاتحاد، وأنه أخبر محاميه بإيقاف أي مطالبة أو إجراءات على النادي في الوقت الحالي، وبرر ذلك بمكالمة وصفها باللطيفة مع رئيس النادي المهندس حاتم باعشن. وقال: حان الوقت لمساعدة نادي الاتحاد ليعود إلى المجد مع رئيسه حاتم باعشن، وبعد مكالمة لطيفة مع رئيس النادي أمرت المحامي بتأخير أي نوع من العمليات ضد النادي.

من جهة أخرى أشارت مصادر بأن المدرب الروماني بيتوركا حرك قضيته على النادي في الفيفا، وتحاول الإدارة الاتحادية حل الإشكالية قبل تفاقهما.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store