Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ديربي الشرقية يجمع الاتفاق والفتح

No Image

تواصل مباريات دور الـ16 لكأس الملك

A A
تتواصل اليوم الجمعة لقاءات دور الـ16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن التقى مساء أمس الخميس النهضة والنصر في الدمام على ملعب الأمير محمد بن فهد، وسيكون اليوم لقاءان في الدمام على ملعب الأمير محمد بن فهد بين الاتفاق والفتح، كما يستضيف وج نظيره هجر لمواصلة مغامرته التي بدأها بالشباب في الدور السابق.

الاتفاق - الفتح

اللقاء يقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وهو لقاء كلاسيكو المنطقة الشرقية، ، ويدخل الفريقان ، كل منهما يقدم عروضاً مهزوزة على عيد الدوري المحلي ، كما تلقى الفتح خسارة في أولى جولات دور المجموعات لدوري آسيا ، وسيحاول كل منهما استعادة بريقه على حساب الآخر ، وستكون المباراة الاولى للهولندي إلكو مدرب الاتفاق الذي تولى المهمة خلفا للاسباني المقال . وقد تؤثر تلك الخسارة على مستوى الفريق مساء اليوم والخروج من المسابقة على يد فارس الدهناء الذي يعتبر

وج ×هجر

اللقاء يقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، لقاء يسعى فيه فريق وج إلى استكمال مغامرته التي بأدها في دور الـ 32 بالفوز على الشباب ، فضلا عن استغلال عاملي الأرض والجمهور ا.

الفريقان على قناعة بأن الوصول للدور الثمانية من المسابقة إنجاز بحد ذاته على اعتبار أن التركيز والأهم هو دوري الدرجة الأولى والمنافسة في هذا الدوري الصعب، علما أن الفائز منهما سيصطدم بحامل اللقب النادي الأهلي على ملعب الجوهرة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store