Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وج يغير مسماه لـ«الطائف»

No Image

اليامي: شكرًا لكل الداعمين

A A
ينتظر نادي وج تغيير مسماه إلى نادي الطائف، وفقًا لما أكده رئيس النادي مبارك اليامي، الذي قال: «نحن في انتظار موافقة الهيئة العامة للرياضة بتغيير اسم النادي من اسمه الحالي (وج) نسبة إلى أحد الأودية في مدينة الطائف، إلى الاسم الجديد نادي الطائف، ونأمل من المسؤولين في الهيئة العامة للرياضة الموافقة على ذلك».

وتطرق اليامي للعديد من الأمور التي تخص ناديه والمستويات الرائعة التي يقدمها الفريق في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتأهل إلى دور الثمانية على حساب فريق هجر بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وكان قبلها قد تغلب على فريق الشباب بهدف دون مقابل ضمن دور الـ32 من المسابقة.

وعن الخطر الذي يراود ناديه في دوري الدرجة الأولى، قال: «إن فريقه قادر على الدخول في المناطق الدافئة من الدوري، لا سيما وأنه تبقى ما يقارب تسع جولات على ختام الدوري، وكل شيء وارد.

وأشاد اليامي في نهاية حديثه بالخطوة التي خطتها إدارة ناديه في التعاقد مع المدرب الوطني حمد الدوسري، واصفًا ذلك بأنها خطوة موفقة.

وقدم اليامي شكره لمحافظ الطائف سعد الميموني على دعمه وتشريفه للنادي بالحضور قبل المباراة وتشجيعه، كما قدم شكره للجماهير التي حضرت وإلى رجال الأعمال الذين دعموا النادي بحضورهم وتوفيرهم التذاكر للجماهير.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store