Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خادم الحرمين يتوج «سكود» بكأس المؤسس

No Image

A A
توج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الحصان سكود لمحمد بن عبيد القحطاني بكأس الملك المؤسس الملك عبدالعزيز في دورتها التاسعة عشرة، والذي كسر احتكار الاسطبلات الكبيرة للكأس في السنوات الماضية، وذهب بالكأس إلى الإسطبلات الشعبية في الجنادرية بخطة موفقة للمدرب حمد آل رشيد والخيال ايدي كاسترو، الذي نجح في التغلب على جياد الإسطبلات الكبيرة، ولا سيما خيل الإسطبل الأبيض لأبناء الملك عبدلله وهي النجم الباهر، ثقيل الرأي، بإذن الله، التي احتلت المراكز من الثاني للرابع فيما جاء الحصان مثمون في المركز الخامس.

وقطع الفائز مسافة 1600م بزمن 1.38.82 دقيقه تسلم بعدها المالك والمدرب الكأس من يد الملك سلمان - حفظه الله -.

الأشواط الشرفية

الشوط الأول لخيل الإنتاج 3 سنوات الرابحة من 0- 1 سباقات على جائزة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي، وفاز به المهر خرص لإسطبل الخليج مع الخيال جوسيس باريا.

الشوط الثاني لخيل الإنتاج 4 سنوات لم تربح على جائزة الأمير عبدالله بن سعود بن عبدالله وفاز بالشوط الجواد رفيع العماد لأبناء الشريف هزاع العبدلي بالخيال وجبرتو راموس

الشوط الثالث لخيل الإنتاج - جميع الدرجات 4 سنوات فأكثر على جائزة الأمير فهد بن إبراهيم بن مشاري وفاز به الشملي للأمير فيصل بن خالد بالخيال أحمد الأزهري

الشوط الرابع لخيل الإنتاج 4 لم تربح على جائزة الأمير ناصر بن سعود بن فرحان وفاز به راعي المواجيب لسيف جعفر الغليسي بالخيال عادل الفريدي.

الشوط الخامس للخيل المستوردة من جميع الدرجات على جائزة الأمير سعود بن ناصر بن سعود وفاز به فلاش ميموري لإسطبل الريادة بالخيال لويس موراليس

الشوط السادس للخيل المستوردة جميع الدرجات على جائزة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن فيصل وفاز به الجواد اند لبل انك لعبدالرحمن المخضوب بالخيال لويس موراليس.

الشوط السابع لخيل الإنتاج 4 سنوات فاكثر من جميع الدرجات على جائزة الأمير عبدالله بن جلوي بن تركي وفاز الجواد مملوك للأمير فيصل بن خالد بالخيال ارن جرايدر.

الشوط الثامن لخيل الإنتاج 4 سنوات فأكثر من جميع الدرجات على جائزة الأمير فهد بن جلوي بن تركي وفاز به الجواد أنت الفخر لمتعب الشمري بالخيال وجبرتو راموس.

الشوط التاسع لخيل الإنتاج الفائزة بسباق إلى سباقين على جائزة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي وفاز به المهر غلاهم لمحمد ال رشيد بالخيال ايدي كاسترو.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store