Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جروس يضع اللمسات الأخيرة.. ويركز على نقاط ضعف ذوب آهن

No Image

السفارة احتفت ببعثتي الأهلي والتعاون.. وتكريم الحوسني

A A
اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على الملعب الرديف لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وذلك استعدادا لمواجهة فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني في السادسة والربع من مساء اليوم ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وركز مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس من خلال المران على الخطة التي سيلعب بها المباراة، كما أوضح جروس نقاط الضعف والقوة للفريق الخصم.

من جانبه قدم رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي شكره وتقديره لأعضاء البعثة الدبلوماسية في سفارة خادم الحرمين الشريفين بمسقط برئاسة معالي السفير عيد بن محمد الثقفي، وذلك نظير الحفاوة والاستقبال الذي حظيت به البعثة الأهلاوية أثناء وصولها إلى سلطنة عمان الشقيقة، وقدم المرزوقي درعا تكريميا تسلمه نيابة عن السفير المستشار بالسفارة تركي الماضي. وكانت البعثة الدبلوماسية بسلطنة عمان قد أقامت أمس مأدبة غداء لإدارتي ناديي الأهلي والتعاون بحضور عضو الاتحاد السعودي مريح المريح، وتواجد من الجانب الأهلاوي عضو مجلس الإدارة محامي النادي وليد معاذ ومدير الاحتراف أحمد بامعوضة.

على صعيد آخر تسلم اللاعب عماد الحوسني صباح أمس قميصان، حمل الأول توقيع جميع لاعبي الأهلي، وآخر قدمه قائد الفريق تيسير الجاسم بحضور رئيس النادي، ومن المقرر أن يشهد مساء اليوم تكريم اللاعب الحوسني من قبل إدارة النادي الأهلي بملعب المباراة التي ستقام بين الأهلي وذوب آهن الإيراني.

من جهة أخرى تأهل الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي لنصف نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة السلة بعد فوزه على الهلال 91-78، وسيواجه الفتح في نصف النهائي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store