Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مشاري بن سعود يكرم «الكلية الأهلية للعلوم» لمشاركتها بـ«الجنادرية31»

No Image

A A
كرم صاحب السمو الملكي، الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، الكلية الأهلية للعلوم؛ على مشاركتها الفاعلة، والمتميزة، في فعاليات مهرجان الجنادرية31 هذا العام، وتسلم التكريم، منسق مجلس أمناء الكلية، الدكتور الفاضل بنتركية.

وأشاد سموه، خلال التكريم، بما قدمته الكلية من مشاركة أظهرت الجانب الحضاري لمنطقة الباحة، مقدما شكره لصاحب السمو الملكي، الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود، رئيس مجلس أمناء كلية الباحة الأهلية للعلوم.

من جانبه رفع الدكتور الفاضل بنتركية شكره، وتقديره إلى سمو أمير الباحة؛ على تكريمه، ودعمه الدائم، لأنشطة الكلية، مشيرا إلى أن موافقة سموه على المشاركة في مهرجان الجاندرية، كان دافعا لتكون مساهمة الكلية في النهضة التعليمية بالمنطقة، فعالية عبر برامجها، وما تقدمه كلياتها، وأقسامها في خدمة المجتمع. كما قدم شكره لسمو رئيس مجلس أمناء الكلية، والذي يحرص دوما بأن تكون الكلية مساهمة فاعلة في بناء جيل يخدم الوطن، منوها باعتماد الكلية على برامج دراسية ذات مخرجات عالية، تسعى إلى وضع اسمها، وبكل تميز، ضمن الخارطة التعليمية للمملكة، والتي ساهمت خلال السنوات الـ12 الماضية، في تخريج طلاب يمتازون بقوة الإرادة والجد، والاجتهاد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store