Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القيادة تعزي الشيخ صالح المغامسي في وفاة والده ..هاتفيا

No Image

أمراء ومسؤولون ومشايخ ووجهاء يؤدون التعازي

A A
أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز،حفظه الله، اتصالا هاتفياً بالشيخ صالح المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء، أعرب فيه عن تعازيه ومواساته في وفاة والده الشيخ عوّاد المغامسي، سائلاً المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته.

كما أجرى كل من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، اتصالين مماثلين قدما فيهما تعازيهما في وفاة الشيخ عوّاد المغامسي

وتلقى الشيخ صالح المغامسي اتصالا هاتفيا من كل من صاحب السمو الملكي الامير بندر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر مستشار خادم الحرمين الشريفين قدموا من خلالها واجب العزاء في الشيخ عوّاد المغامسي.

كما قدم واجب العزاء حضوريا وجهاء وأعيان المدينة المنورة، ورجال أعمال ومسؤولون من مدنيين وعسكريين، بالاضافة الى عدد كبير من أهالي وزوار المدينة المنورة.

وشهد منزل الشيخ صالح المغامسي في منطقة الهجرة توافد مئات المعزين من صباح يوم أمس وهو اليوم الثاني للعزاء وحتى بعد صلاة العشاء.

وقدم الشيخ صالح شكره لكل من واساه في وفاة والده الشيخ عوّاد المغامسي والذي وافاه الأجل أمس الاول.

وكانت جموع غفيرة قد أدت الصلاة على الفقيد بالمسجد النبوي الشريف وووري جثمانه ببقيع الغرقد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store