Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

900 وحدة سكنية لمستفيدي الضمان الاجتماعي

No Image

A A
عقدت وزارة الإسكان أمس اجتماعا مع مؤسسة الملك عبدالله لوالديه للإسكان التنموي، في إطار بدء تفعيل الشراكة المبرمة مسبقا بين الطرفين، والتي تستهدف فئات ذوي الدخل المحدود، إذ تشمل الاتفاقية في مرحلتها الأولى تنفيذ 900 وحدة سكنية موزعة على 9 مناطق لمستفيدي الضمان الاجتماعي، إلى جانب الاتفاق على جدولة لقاءات دورية وتشكيل لجنة مشتركة لمتابعة التنفيذ.

كما عقدت الوزارة اجتماعا آخر مع عدد من الجمعيات الخيرية وجهات القطاع غير الربحي بالمنطقة الشرقية، وذلك لبحث سبل التعاون والشراكة فيما يخدم بعض فئات المجتمع ويسهم في توفير السكن الملائم لها عبر برامج ميسّرة، وذلك في إطار تفعيل أهداف برنامج التحوّل الوطني 2020.

وأوضح المشرف العام على الإسكان التعاوني والميسّر بالوزارة عبدالله بن محسن النمري، أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص الإسكان واهتمامها بتفعيل الشراكة مع مختلف الجهات ذات العلاقة لخدمة الوطن والمواطن.

واستعرض النمري خلال اللقاء الملامح الرئيسة لركائز استراتيجية الإسكان التعاوني والميسّر وأهدافها، إضافة إلى نوعية الفئات التي تستهدفها الوزارة بمبادرة الإسكان التعاوني، وعن مدى توزعهم الجغرافي على مختلف مناطق المملكة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store