Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بعد مرور 90 عامًا.. «ريا وسكينة» تعودان من جديد

No Image

عصابة من "الجامعيَّات" تسرق الشقق بعد تخدير أصحابها

A A
رغم مرور أكثر من 90 عامًا على إعدام «ريا وسكينة»، اللتين قتلتا 17 سيِّدةً، بغرض السرقة، وكانتا أول سيِّدتين يتمُّ تنفيذ الإعدام فيهما، في تاريخ القضاء المصري، فقد عادت «ريا وسكينة»، للظهور من جديد، في المدينة ذاتها، التي شهدت جرائمهما، وهي الإسكندرية، لكن هذه المرة بنيولوك جديد.

ونجحت أجهزة الأمن بالمحافظة الساحليَّة المصريَّة، في ضبط تشكيل عصابي مكوَّن من طالبات جامعيَّات، تخصَّصن في سرقة الشقق، بعد تخدير أصحابها بواسطة عصير يتمُّ توزيعه على أنَّه هديَّة من وزارة الصحَّة.

وبدأت الواقعةُ أثناء مرور رجال الشرطة بمنطقة الدخيلة، فسمعوا استغاثة سيِّدة، وشاهدوا فتيات يخرجن مسرعات من أحد العقارات؛ فتمَّ ضبطهنَّ.

وأكَّدت السيِّدة أنَّ فتاة منهن حضرت لشقَّتها، وأكَّدت لها أنَّها موظَّفة بوزارة الصحَّة، وطلبت منها بيانات طفلها؛ للحصول على تطعيم في اليوم التالي، وقدَّمت لها عصيرًا، وأكَّدت أنَّه هديَّة من الوزارة.

وبعد مرور دقائق شعرت السيِّدة بحالة دوار، فدخلت الفتاتان الشقَّة، إلاَّ أنَّ السيِّدة لم تفقد وعيها، وصرخت، ما دفعهما للهرب، فتمَّ ضبطهنَّ.

وتبيَّن أنَّهنَّ ضمن تشكيلٍ عصابيٍّ من طالبات الجامعة، اعتدن سرقة الشقق بعد تخدير أصحابها، فأحالهنَّ اللواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الإسكندرية للنيابة للتحقيق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store