Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبدالله بن مساعد: هذا الجيل قادر على إعادة الأخضر لمكانته

No Image

هنأ اتحاد الكرة واللاعبين والجهازين الفني والإداري.. وشكر الجماهير على دعمها

A A
أكد صاحب السمو الملكي رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد أن الحديث عن ضمان التأهل لكأس العالم بروسيا لا يزال مبكرًا، وقال في تصريح بعد مباراة منتخبنا أمام العراق لم أشعر أننا قطعنا شوطًا كبيرًا في مشوارنا نحو التأهل لكأس العالم، سعيد بالفوز ولكن فوز المنافسين في الجولة الحالية ترك الأمر على ما هو عليه ولم يتغير، حتى مع تصدر اليابان بفارق الأهداف ولو سجلنا هدفًا آخر لاستمررنا في الصدارة.

وأضاف تبقى لنا مباريات صعبة و3 اختبارات مقبلة، ولاعبونا لديهم الروح والمستوى الذي يؤهلهم للحصول على نتيجة إيجابية فيها، مباراة العراق كانت صعبة ولكن منتخبنا كان أفضل، ونراهن على روح ومستوى لاعبينا لأن لديهم الدافع الذاتي للتأهل من خلال المجموعة الصعبة، ولو حققنا نتيجة إيجابية في مباراة أستراليا فهذا يعني أننا قطعنا مشوارًا كبيرًا نحو التأهل.

وعن حضور رؤساء الأندية السعودية قال سموه من غير الطبيعي أن لا يحضروا لمساندة الأخضر في مهمته، والأمر بديهي جدًا فالجميع يقف خلف المنتخب.

أرى هذا الجيل قادر على إعادة الكرة السعودية لوضعها الطبيعي، أعتقد أن اللاعبين لديهم الحافز ولا يحتاجون لحوافز خارجية، فقط ما يحتاجون إليه التوفيق من الله والحظ.

وقدم الأمير عبدالله تهنئته للاعبين والجهازين الفني والإداري ولرئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم بمناسبة الفوز بعد زيارتهم عقب نهاية المباراة، مشيدا بالروح العالية والمستوى المتميز معتبرا أن الاهم هو تحقيق النقاط الثلاث.

وقال سموه الحمدلله الفوز هو المطلب الأول في كل مباراة لكنني أذكر الجميع أن المنافسة لازالت صعبة والمباريات المقبلة أهم وأصعب.

ونحن جميعا على ثقة كبيرة بلاعبي المنتخب وقدرتهم بإذن الله على مواصلة مستوياتهم وتحقيق أفضل النتائج حتى إعلان الوصول إلى كأس العالم.

وأضاف كل الشكر لجماهير الوطن الوفية على دعمها ومؤازرتها للمنتخب ودورها الفعّال طوال المباراة والشكر للجميع على وقوفهم غير المستغرب مع منتخب وطننا الغالي وبتوفيق الله ثم تكاتف الجميع سنفرح جميعا بالتأهل للمونديال.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store