Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة: جهود رجال «المكافحة» حدت من انتشار المخدرات

No Image

استقبل المسؤولين والأهالي وأكد خدمة المواطن

A A
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بما يقدمه برنامج نبراس من توعية بمخاطر وأضرار المخدرات والسعي الى وقاية مجتمعاتنا من هذه الآفة الخطيرة مؤكدا حرص الدولة -رعاها الله- في المضي في حماية هذا المجتمع من خلال دعم البرامج التوعوية والجهود التي تبذل من قبل رجال امننا وكافة الجهات المعنية لضبط مروجي المخدرات وتقديمهم للعدالة مشيدا بدور رجال مكافحة المخدرات وما يقومون به من ضربات استباقية حدت وبشكل كبير من انتشارها، داعيا سموه الجميع الى الاستشعار بخطر المخدرات والتعاون والتكاتف للحفاظ على تماسك هذا المجتمع.

جاء ذلك خلال استقبال سموه امس الاول بمكتبه مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد مناحي سعد السبيعي يرافقه المشرف العام على مركز السفراء للتدريب بالرياض عبدالله صالح الحسنى والمشرف على البرنامج الدكتور عبدالله غريب مستشار مركز السفراء للتدريب والدكتور بندر الزهراني مدير مركز الامير مشاري للجودة ومدرب البرنامج.

وقدم الحسني والسبيعي خلال الاستقبال التقرير الخاص ببرنامج نبراس الذي سينفذ في المنطقة بالاضافة الى عدد من الحقائب التدريبية الخاصة بالبرنامج، واستمع سموه الى شرح عن البدء في مرحلة التنفيذ منتصف رجب الجاري التي تستهدف موظفي الإدارات الحكومية من خلال التدريب والتثقيف وتوعيتهم بمخاطر هذه الآفة، بعد ذلك دشن سموه برنامج بناء القدرات الوطنية لمكافحة المخدرات بالمنطقة بالتوقيع على إحدى حقائب التدريب الذي يستمر عدة أعوام مقبلة.

من جهة أخرى استقبل أمير الباحة امس بقصر البريدة في مدينة الباحة أصحاب الفضيلة القضاة ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز وجمع من المواطنين.

وأكد سموه في كلمته خلال اللقاء، ضرورة تسخير جميع الإمكانات لخدمة المواطن، بما يعود بالنفع والفائدة على أبناء وأهالي المنطقة.

وأطَلعَ سموه الحضور على نتائج جولاته التفقدية للقطاع التهامي خلال الفترة الماضية، التي جاءت بناء على توجيهات القيادة الرشيدة - أعزها الله -، للوقوف على احتياجات المنطقة وأهلها من الخدمات والمشروعات التنموية، منوهاً سموه بما شهدته محافظات القطاع التهامي من تطور تنموي وافتتاح العديد من المشروعات التي تصب في خدمة المواطن.

وحث سموه مديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز بضرورة تلمس الاحتياجات الخاصة بالمواطنين وبذل المزيد من الجهد لخدمة الصالح العام. مهنئا مدير الجامعه الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتعيينه مديراً لجامعة الباحة، مؤكداً أن جامعة الباحة تتطلب المزيد من الجهود للارتقاء بمستواها العلمي وتحقيق طموحها الأكاديمي.

وجرى خلال اللقاء استعراض ومناقشة العديد من الموضوعات التي تتعلق بالمنطقة والخدمات المقدمة للمواطن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store