Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفيصل يكرم رجال الأمن.. ومصوِّرة فيديو «اعتداء الكورنيش»

No Image

نظير إنجازاتهم في قضايا أمنيَّة مختلفة

A A
كرَّم مستشارُ خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكَّة المكرَّمة صاحبُ السموِّ الملكيِّ الأمير خالد الفيصل، في مقرِّ الإمارة بجدَّة أمس، عددًا من رجال الأمن، يتقدَّمهم مديرُ شرطة المنطقة اللواء سعيّد القرني؛ نظير إنجازاتهم في قضايا أمنيَّة مختلفة.

وأكَّد أميرُ منطقة مكَّة المكرَّمة، على الدور الكبير لرجال الأمن في حفظ الأمن والأمان -بعد عون الله وتوفيقه-، وسرعة التفاعل مع القضايا الأمنيَّة، والقبض على المتسببين فيها، خصوصًا في قضيتي الاعتداء على رجل الأمن بكورنيش جدَّة، والكشف عن هويَّة قاتل رجل الأعمال السعودي اللتين وقعتا مؤخَّرًا.

وكرَّم سموّه مديرَ شرطة محافظة جدَّة العميد عبدالوهاب بن أحمد عسيري، ومديرَ مرور جدَّة العميد سليمان بن عبدالله الزكري، ومديرَ دوريات الأمن بمحافظة جدَّة العقيد بندر بن فهد الشريف، ومديرَ شعبة التحرِّيات والبحث الجنائي بشرطة جدَّة العقيد عبدالرحمن بن عبدالله الشهراني، ومديرَ قسم البحث بمركز شرطة السلامة الرائد سفر بن سلمان الشهراني، كما شمل التكريم رجل الأمن الذي تمَّ الاعتداء عليه بالكورنيش أثناء تأديته لمهام عمله العريف عبدالله بن علي عسيري من مرور جدَّة، والمواطن ناصر محمد حسن مطمي.

كما كرَّم الأميرُ خالد الفيصل السيِّدةَ فايزة عبدالعزيز الأحمدي، التي وثَّقت -في مقطع فيديو- حالة الاعتداء التي حدثت لرجل الأمن على كورنيش جدَّة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store