Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اللواء العتيبي يرعى تخريج الدفعة الـ126 من معهد القوات الجوية بالظهران اليوم

No Image

بينهم طلاب من مملكة البحرين الشقيقة

A A
يرعى قائد القوات الجوية الملكية السعودية المكلف، اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبي، مساء اليوم حفل تخرج الدفعة الـ 126 من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران، وذلك بمدينة الأمير سلطان الرياضية بمقر المعهد.

وأكد قائد المعهد، اللواء الفني الركن محمد بن خلف السعدي، حرص قواتنا الجوية عامة ومعهد الدراسات الفنية خاصة على التدريب والتطبيق الأمثل للأساليب الحديثة والكفيلة بالارتقاء بالمستوى التعليمي لجميع طلبة هذا المعهد عامة والخريجين خاصة حتى أصبحوا فنيين أكفاء قادرين على تشغيل طائراتنا العسكرية بمختلف منظوماتها في القواعد الجوية وصيانة وإتقان أصعب، وأعقد المعدات والأجهزة مشيرا إلى أن الواقع العلمي أن الفنيين الخريجين من هذا المعهد يتميزون بكفاءة علمية وخبرة فنية واحترافية في أداء مهاهم على أكمل وجهة.. وأن مستوى الخريج من هذا المعهد أصبح يضاهي أرفع المستويات من خلال التدريبات والدراسة العسكرية والفنية وارتفاع مستوى النجاح في المناهج الدراسية. مشيرا إلى أن الواقع العلمي أثبت أن الفنيين الخريجين من هذا المعهد يتميزون بكفاءة علمية وخبرة فنية واحترافية في أداء مهاهم على أكمل وجه.. وأن مستوى الخريج من هذا المعهد أصبح يضاهي أرفع المستويات من خلال التدريبات والدراسة العسكرية والفنية وارتفاع مستوى النجاح في المناهج الدراسية، لافتا إلى أن من بين الخريجين طلبة من مملكة البحرين الشقيقة.. مبينًا أن هذه الرعاية من قائد القوات الجوية المكلف هي دليل واضح على تجسيد أسمى معاني التلاحم الوثيق بين القائد وجنوده البواسل المخلصين، الذين يكرسون جهدهم ووقتهم لخدمة هذا الوطن الغالي، الذي يستحق منا الكثير.

الخريجون يهدون ثمار حصادهم لخادم الحرمين.. ملك الحزم والعزم

كما عبر عدد من الطلبة الخريجين عن سعادتهم الغامرة بتشريف قائد القوات الجوية المكلف لحفل تخرجهم، مؤكدين أن ذلك سيزيد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مؤكدين أنهم يشعرون بالفخر والسعادة بتخرجهم من معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية.

وقال الخريجون، صالح الحربي وإبراهيم النعمي وأحمد الغانمي، وخالد الشهري، وشبيب القحطاني، وعبدالرحمن حكمي، وعلي الشروقي، وأحمد غزواني، وخالد الغملاس، وطارق المقاطي، وعبدالرحمن الغامدي، وعلي القرني، الفرحة لا تسعنا اليوم وقد وفقنا الله سبحانه وتعالى لنيل شرف التخرج من هذا المعهد العريق لنكون جنودا مخلصين للوطن، ونهدي تخرجنا هذا إلى ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله.

أما الخريجون: إبراهيم الزهراني، وإدريس سفياني وراكان العتيبي، وطلال العنزي، وعبدالرحمن الشهري، وعلي المرباطي، وإبراهيم الشهري، وأسامة دغريري، ورائد القريني، وعادل العنزي، وعبدالرؤف الحسن، وعلي عشيري، فقد عبروا عن سعادتهم بهذا التخرج، الذي وصفوه بأنه ثمار جهدهم في التحصيل العلمي.

وتابع الخريجون: إبراهيم جعفري، والوليد عسيري، وسامي الحربي، وعادل زولان، وعبدالسلام العمري، وعلي غزواني، وإبراهيم سحاري، وبدر الرشيدي، وسامي مباركي، وعادل الحربي، وعبدالعزيز الصحفي، وعمر المويزري، سعادتنا لا توصف فقد أتيحت لنا فرص التدريب على أحدث المعدات والتجهيزات.

أما الخريجون: أحمد عبدلي، وتركي العرياني، وسعد الذيابي، وعادل الوبيري، وعبدالعزيز العنزي، وعمر الغامدي، وأحمد الشمراني، وجابرغزواني، وسعد السلمي، وعايض القحطاني، وعبدالكريم العنزي، وعمر العبد، وأحمد مصلح، وجفن السبيعي، فقد أكدوا أنهم سعيدون وفخورون بهذا التخرج والذي فتح لهم آفاقا كبيرة تأتي في مقدمتها خدمة الدين ثم المليك والوطن.. مضيفين بأنهم نالوا من العلم الكثير واستفادوا من التدريب على أفضل المعدات، واليوم فرحون بهذا التخرج.

أما الخريجون سعد الحسن وعبدالرحمن مجرشي وعبدالله العتيبي، وعمودي النشري، وأحمد عبدالرحيم وحاتم الحارثي، وسعود المهر، وعبدالرحمن العصيمي، وعبدالله الشمراني، وفهد الشوبي، وأحمد الشهري، وحسن جبالي، وسعيد الشهراني، وعبدالرحمن الشهري، فقد عبروا عن شكرهم وتقديرهم لراعي هذا الحفل قائد القوات الجوية المكلف، اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبي، على رعايته لهذا الحفل، مؤكدين أنهم جنود في خدمة الدين ثم الملك والوطن.

أما الخريجون عبدالله القحطاني، وفهد القحطاني، وأحمد الهوساوي، وحسن الصمداني، وسلطان الأحمري، وعبدالرحمن وداني، وعبدالله المطيري، وفهد العطوي، وأحمد القرني، وحمد العميري، وسلطان القحطاني، وعبدالرحمن الأسمري، وعبدالمجيد الزهراني، وفواز الفيفي، فقالوا: نلنا من العلم الكثير وأصبحنا بفضل الله فنيين جاهزين لدعم قواعدنا الجوية في جميع التخصصات. وقال الخريجون، أحمد عسيري، وخالد دغريري، وسلمان فليته، وعبدالرحمن الزهراني، وعبدالمحسن العنزي، وفيصل العتيبي، وأحمد ال حمود، وخالد العنزي، وشايع عبادي، وعبدالرحمن العتيبي، وعبده كعبي، وفيصل هادي، نهدي تخرجنا وفرحتنا لملك الحزم والعزم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store