Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تطوير 300 من منسوبي دوريات الأمن بمكة

No Image

A A
رعى مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس تخريج 300 فرد من دوريات الامن بالعاصمة المقدسة ممن التحقوا بالبرامج التدريبية التي نفذتها كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جوانب الأمن الفكري ومهارات التعامل مع الجمهور ومع ضغوط العمل بحضور مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد محمد ظافر العمري،ووكيل كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور سالم العتيبي، ومدير دوريات الأمن بشرطة العاصمة المقدسة العقيد محمد سعد السهيمي، وذلك بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية المساندة بالمدينة الجامعية بالعابدية.

وقال الدكتور عساس: نحتفي اليوم بانتهاء البرنامج التدريبي الذي قدمته كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر، خلال الربع الأول من العام الهجري الحالي، لنخبة من منسوبي دوريات الأمن، مشيداً بالتعاون مع دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة. وأكد العقيد محمد بن سعد السهيمي أن التدريب و التعامل مع الجمهور والتكيُّف مع ضغوط العمل ضرورة ملحة لتواكب الدعم السخي غير المحدود الذي تنفقه الدولة على قبلة العالم، من خلال حزمة من المشروعات العملاقة والهامة في مجال التوسعة بالحرم المكي الشريف.

وقال الدكتور سالم العتيبي: «إن تقديم هذه الدورات النوعية لمنسوبي دوريات الأمن من قبل كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر يأتي تحقيقاً للرسالة التي تقدمها الجامعة في خدمة المجتمع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store