Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خادم الحرمين في روضة خريم

No Image

A A
وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمس إلى روضة خريم. وكان في استقبال الملك المفدى -أيده الله ـ صاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد، وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن سعود، وصاحب السمو الأمير خالد بن سعد بن فهد، وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور عبدالعزيز بن سطام مستشار خادم الحرمين، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان المستشار في الديوان الملكي، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن المستشار في الديوان الملكي.

كما كان في استقباله -حفظه الله- محافظ رماح فهد بن عبدالله المسعود، وعدد من المسؤولين.

وكان الملك سلمان، قد غادر الرياض في وقت سابق أمس. ولدى مغادرته، كان في وداعه -أيده الله- صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، وعدد من المسؤولين.

كما استقبل خادم الحرمين في روضة خريم أمس، رؤساء ومديري الإدارات الحكومية ورؤساء المراكز بمحافظة رماح، وجمعًا من أهالي المحافظة الذين قدموا للسلام عليه -رعاه الله- وتهنئته بسلامة الوصول. وقد تناول الجميع طعام الغداء على مائدة خادم الحرمين الشريفين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store