Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ضبط طبيب يبتزُّ الممرضات والمراجعات بمستشفى حكومي بالمدينة

No Image

«الصحة»: قُبض عليه خارج المنشأة لذلك لا يمثِّلها

A A
علمت «المدينة» من مصادر مطَّلعة أنَّ جهةً أمنيَّةً تمكَّنت من القبض على طبيبٍ سعوديٍّ يعملُ في مستشفى حكوميٍّ بالمدينة، على خلفيَّة اتِّهامه بابتزاز ممرِّضات سعوديَّات، وتكوين علاقة غير شرعيَّة معهنَّ، بالإضافة إلى تكوين علاقات مع مريضات يتردَّدن على عيادته.

وكان عددٌ من الممرضات تقدَّمن ببلاغٍ ضدَّ تهديدات وابتزاز الطبيب لإحدى الجهات الرسميَّة ببلاغٍ رسميٍّ. وأوضح المصدرُ أنَّه تمَّ التعامل مع البلاغ، والتأكُّد من صحة أقوال الممرِّضات، والتثبُّت من قيام الطبيب بابتزازهنَّ مقابل تسليم أنفسهنَّ.

وكشف عن أنَّه عُثر في جوَّال الطبيب على كافَّة الأدلَّة التي تُثبت تهديده لهنَّ، كما تمَّ العثور على رسائل، وعلاقته مع مراجعات استغلَّ ظروفهنَّ مقابل إنهاء إجراءاتهنَّ.

وأضاف: إنَّه تمَّ القبضُ على الطبيب، وجرى التحفُّظ على جوَّاله الخاص، وإعداد محضر من خلال الجهات الأمنيَّة التي أحالت القضيَّة إلى هيئة التحقيق والادِّعاء العام، فيما تمَّ إيداع المتَّهم في السجن العام؛ تمهيدًا لعرض القضيَّة على القضاء.

من جهتها أكدت الشئون الصحية أن الطبيب المتهم قد تم القبض عليه خارج المستشفى بصفته مواطناً وليس طبيباً يمثل المنشأة التي يعمل بها . وقالت رداً على أستفسار «المدينة» أن الطبيب منقطع عن العمل بسبب توقيفة ولم تردنا تفاصيل إضافية عن القضية

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store