Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يمدد لفيتفا موسمين.. ويصل طشقند

No Image

A A
أعلن النادي الأهلي، أمس السبت، تجديد عقد لاعبه اليوناني إيوانيس فيتفاتزيدس لمدة عامين مقبلين.

وذكر النادي، في بيان نشره بموقع شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»: «يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي تجديد عقد محترف الفريق الكروي الأول بالنادي، اليوناني إيوانيس فيتفاتزيدس وذلك وفقًا لآلية التجديد المحددة ضمن عقد اللاعب، ليصبح اللاعب أهلاويًا حتى نهاية الموسم الرياضي 2018 / 2019».

من جانبه، أبدى فيتفاتزيديس سعادته بالاستمرار مع الأهلي، مشيرًا إلى إنه وجد مع الفريق الاستقرار والأجواء المناسبة له ومؤكدًا أنه يتطلع إلى المزيد من الألقاب والإنجازات مع الأهلي.

كان الأهلي تعاقد مع فيتفاتزيديس، اللاعب السابق لفريق جنوة الإيطالي، في شهر يوليو عام 2015 لمدة موسمين.

على صعيد آخر وصلت بعثة الفريق الكروي الأهلاوي صباح أمس إلى مدينة طشقند برئاسة أحمد المرزوقي رئيس النادي، استعدادًا لملاقاة فريق بونيودكور الأوزبكي غدًا الاثنين ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وقد فضل المدرب جروس إراحة اللاعبين عن مران الأمس لتجنيبهم الإرهاق قبل المباراة الهامة التي يسعى خلالها الفريق للفوز لضمان التأهل للدور الثاني بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة.

وضمت البعثة اللاعبين ياسر المسيليم وأحمد الرحيلي ومعتز هوساوي ومنصور الحربي وعلي الزبيدي وسعيد الربيعي ووليد باخشوين ومحمد آل فتيل وحسين المقهوي ومحمد عبدالشافي وعقيل بلغيث وسعيد المولد وسعد الأمير وأمير كردي وتيسير الجاسم واليوناني فيتفا وعبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر ومهند عسيري وعمر السومة.وسيعقد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين، بالإضافة إلى الاجتماع الفني الخاص بالمباراة.

يذكر أن الأهلي يتصدر مجموعته برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين.

من جهة أخرى حقق لاعب الأهلي نايف الجدعي البطولة التصنيفية لكرة الطاولة لفئة الرجال، فيما جاء علي الخضراوي ثانيا، وأكرم الغامدي ثالثا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store