Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يرفض العبور.. ويسقط أمام بونيودكور

No Image

أجل حسم التأهل لموقعة ذوباهان

A A
تلقى فريق الأهلي أول خسارة له دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، عندما خسر أمس من مستضيفه بونيودكور الأوزبكي 0/ 2، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات.

ولم يقدم الأهلي ما يشفع له بالفوز وتكرر سيناريو الشوط الاول في الشوط الثاني حيث سجل مهاجم بونيودكور كوملوف هدف فريقه في الدقيقة 9 برأسه قبل أن يعود ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 53.

ورغم الخسارة ما زالت حظوظ الأهلي قائمة حيث يملك 8 نقاط للوصول لدور الـ16وتبقى له مباراة مع فريق ذوبهان الإيراني في قطر، واتسمت المباراة بسرعتها منذ البداية من الطرفين، حيث اعتمد الأهلي على الأطراف، حيث انطلاقات سعيد المولد وفيتفا في اليمين والجهة الاخرى عبدالشافي والمؤشر وعودة تيسير الجاسم محور، وفي الدقيقة الخامسة شعر لاعبو بونيودكور بالخطر عندما هز عبدالفتاح عسيري شباك مرماهم من وضعية تسلل، وجاء الرد سريعًا في الدقيقة 9 يسجل مهاجم بونيودكور كوملوف هدف فريقه الأول برأسه تخادع ياسر المسيليم.

حصن فريق بونيودكور مناطقه الخلفية، واعتمد على المرتدات، وينجح بهذا الأسلوب في تسجيل هدف عند الدقيقه 37، لكن مساعد الحكم يشير إلى تسلل وتسنح فرصة لعبدالفتاح عسيري الدقيقة 39، لكن الكرة تعتلي العارضة ومن هجمة مرتدة أخرى يتكفل قائم مرمى الأهلي من صد كرة كوملوف.

وفي الشوط الثاني لم يتغير شيء من ناحية فريق الأهلي، لكن أصحاب الأرض استطاعوا أن يضاعفوا النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 53 عن طريق كلوموف.

حاول جروس إدارك النتيجة فدفع بمهند عسيري والمقهوي وبعدها دفع بأمير كردي، واتيحت فرصة لفيتفا في الدقيقة 77 لكن كرته تعتلي العارضة وبعدها ترتطم كرة سعد الأمير بالسومة وهي في طريقها للمرمي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store