Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة ونائب أمير جازان يوجهان بتحويل قيمة الإعلانات الترحيبية للجمعيات الخيرية

No Image

A A
وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإمارة نقل رغبة سموه لكل من يرغب تهنئته بالثقة الملكية بتعيينه أميرًا لمنطقة الباحة بأن تحول قيمة الإعلانات الترحيبية والاحتفال إلى الجمعيات الخيرية مع موافاة مكتب سموه بالإمارة بذلك، معربًا سموه عن شكره وتقديره للجميع على مشاعرهم النبيلة وتهنئتهم المقدرة.

وأكد سموه أنه سيعمل على إكمال مسيرة التنمية والتطور بالمنطقة وتحقيق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة -أعزها الله- التي لا تألو جهدًا في خدمة المواطن في كافة مناحي الحياة، مشيرًا سموه إلى أن الباحة تستحق منا العمل الدؤوب للوصول لما يتطلع إليه أهلها باعتبارها من أهم مناطق الجذب السياحي وذات طبيعة وغطاء نباتي مميز تحتاج إلى عدد من المشروعات السياحية.

وأعرب سمو أمير منطقة الباحة عن سعادته بوجوده بين أهله بالباحة والالتقاء بهم والاستماع إلى احتياجاتهم وتطلعاتهم لكل ما فيه ازدهار وتطوير منطقتهم تنمويًا واقتصاديًا، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن الجميع، مبتهلاً لله بأن يوفقه في خدمة المنطقة وأهلها.

وعلى الصعيد نفسه وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بعدم نشر إعلانات ترحيب أو تهانٍ عبر الصحف المحلية ووسائل الإعلام بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيين سموه نائبًا لأمير المنطقة.

وأكد سموه أهمية توجيه قيمة إعلانات التهاني والترحيب إلى الجمعيات والجهات الخيرية بالمنطقة، حرصًا منه على دعم تلك الجمعيات الخيرية والعمل الخيري بالمنطقة، وصرف قيمتها إلى الجهات المستحقة التي تعود بالنفع والفائدة على المحتاجين من منسوبي تلك الجهات والجمعيات، سائلا الله للجميع التوفيق والسداد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store