Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

التعاون بتعادل مثير يحتفظ بحظوظه في التأهل

No Image

A A
سجل المدافع ريكاردو ماتشادو هدفا في الوقت القاتل ليقود التعاون السعودي للتعادل 4 - 4 مع لوكوموتيف طشقند في أوزبكستان، ليبقي على آماله في التقدم بدوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وجاءت المباراة متقلبة للتعاون الذي تقدم أولا في الدقيقة 18 بهدف مذهل للاعبه عبدالمجيد السواط بعد مراوغة ثلاثة لاعبين ثم وجد نفسه متأخرا 3-1 بعد ثلاثية من مارات بيكماييف الذي جاء هدفه الثاني من ركلة جزاء احتسبت بعد خطأ من ماتشادو.

وأهدر ماتشادو ركلة جزاء كانت ستمنح التعاون التعادل في الشوط الأول وقبل أن يسجل المتألق بيكماييف الهدف الثالث لأصحاب الأرض في بداية الشوط الثاني.

وقلص جهاد الحسين الفارق للتعاون في الدقيقة 65، ثم أدرك الحسن ندياي التعادل للفريق السعودي بعدما قابل كرة عرضية رغم سقوطه أرضا وسجل بركبته من مدى قريب في الدقيقة 69.

وتمكن لوكوموتيف من التقدم مجددا بعدما حاول جلال الدين مشاريبوف مراوغة ماتشادو ثم سدد من زاوية ضيقة في الدقيقة 81.

لكن ماتشادو، الذي تقدم إلى الهجوم قرب النهاية، عوض كل الأخطاء التي ارتكبها وسجل هدف التعادل بضربة رأس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليحتفظ للتعاون بفرصة اجتياز دور المجموعات.

ويحتل التعاون المركز الرابع في المجموعة الأولى وبرصيد خمس نقاط من خمس مباريات وهو نفس رصيد لوكوموتيف ويتأخر الفريقان بنقطتين عن الأهلي الإماراتي واستقلال طهران الإيراني قبل أن يلتقي المتصدران في وقت لاحق اليوم.

وفي الجولة الأخيرة من دور المجموعات في التاسع من مايو المقبل سيلعب التعاون على أرضه مع استقلال طهران بينما يحل لوكوموتيف ضيفا على الأهلي في دبي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store