Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

6 جوائز إذاعيَّة وتلفزيونيَّة للمملكة بالمهرجان العربي

No Image

A A
حصدت المملكةُ ست جوائز في المجالين الإذاعي والتلفزيوني، خلال افتتاح فعاليَّات الدورة الـ18 للمهرجان العربيِّ للإذاعة والتلفزيون، ضمن مسابقات التبادل الإذاعيِّ والتلفزيونيِّ للعام 2016م.

وتُوِّج برنامج «جدَّة التاريخ أرض وحضارة»، من إنتاج إذاعة المملكة، بالجائزة الأولى ضمن مسابقة بعيون عربيَّة مدن وتاريخ، فيما حصلت الإذاعة السعوديَّة، ضمن مسابقة التبادل البرامجيِّ الإذاعيِّ السنويِّ على المركز الأول في تصنيف التبادلات الإذاعيَّة الشاملة، والمركز الأول في تصنيف التبادلات الإذاعيَّة البرامجيَّة. وفي مجال المسابقات التلفزيونيَّة، أُسندت الجائزة الأولى لبرنامج «جوال في تراثنا الذاتي»، من إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون بالمملكة، وذلك ضمن مسابقة أزياء تراثيَّة، في حين حصل التلفزيون السعودي على جائزتي التبادلات التلفزيونيَّة الشاملة، والتبادلات البرامجيَّة التلفزيونيَّة الشاملة، في مسابقات التبادلات التلفزيونيَّة.

وأكَّد مستشارُ رئيسِ هيئة الإذاعة والتلفزيون محمد بن سعد الجريس، أنَّ هذا التتويج هو نتيجة الجهد المبذول في اللجان المركزيَّة للتبادل الإذاعيِّ والتلفزيونيِّ داخل الهيئة، مبرزًا قيمة البرامج الفائزة ومضمونها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store