يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، بعد غدٍ الثلاثاء, حفل أهالي جدة لتكريم الفائزين والفائزات بجائزة جدة للمعلم المتميز في نسختها الخامسة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس مجلس جائزة جدة للمعلم المتميز، ومعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى وأهالي جدة، وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات في جامعة الملك عبدالعزيز .

وأفاد عضو مجلس الجائزة المشرف العام للجائزة أسامة الخريجي، أن الجائزة تأتي في سياق تحفيز المعلمين والمعلمات في محافظة جدة، ودفعهم إلى العمل والإبداع، والمشاركة الفعالة، والإنتاجية العالية، مشيراً إلى أن الجائزة تُنظَّم كل عام، بالتعاون مع إدارة تعليم جدة, وبإشراف ومتابعة من سمو الأمير مشعل بن ماجد .

وأوضح أنَّ مجلس الجائزة يقوم بتوفير الدعم المادي والفني للجائزة, لافتاً الانتباه إلى أنَّ طلبات الترشيح المُقدّمة للجائزة فاقت ٦٦٨٢ مشاركة في هذا العام .

من جانبه عدّ مدير إدارة تعليم جدة عبدالله الثقفي, التميّز والتنافس في ميدان التعليم رِفعةً للأمة بغية الرُّقي بالمعلم والمتعلم, مؤكداً أن أثر الجائزة كان جلياً في الميدان للأعوام السابقة .