Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إطلاق "جالاكسي S8" و "جالاكسي +S8" في السعودية

No Image

A A
أطلقت شركة سامسونج الرائدة عالميًا في مجال التقنية والإلكترونيات أجهزة «جالاكسي S8» و «جالاكسي +S8» رسميًا لأول مرة في المملكة، لتتيح لعملائها فرصة فريدة من نوعها لتجربة هذه الأجهزة الجديدة، والأجهزة الأخرى المصطحبة عبر النظام البيئي التكاملي (Ecosystem)، ونظارة Gear VR، إضافةً إلى كاميرا Gear 360. جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقدته شركة سامسونج في جدة بحضور عدد من كبار المسؤولين بالشركة، وشركاء سامسونج في المملكة، وعدد من رجال الصحافة والإعلام.

وقال السيد كي وون بارك، المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات بالسعودية إن "أجهزة «جالاكسي S8» و «جالاكسي +S8» تقدم عصرًا جديدًا من تصميم الهواتف الذكية، كما تقدم الشركة خدمات جديدة، إضافة إلى طرق جديدة لاختبار العالم، مشيرا إلى التشديد على مستوى السلامة.

وأكد بارك على حرص شركة سامسونج الدائم في توفير أفضل الحلول المبتكرة والجديدة.

ويتجسد إرث سامسونج في جهازي «جالاكسي S8» و «جالاكسي +S8» الذي يُعرف بابتكار تصاميم مذهلة وأجهزة عمليّة، بشاشة لا متناهية مقاس 5.8 بوصة لجهاز جالاكسي S8، وبمقاس 6.2 بوصة في جالاكسي S8+. وتشكّل شاشة العرض اللامتناهية والتصميم الخالي من الحواف سطحًا أملسًا متواصلًا خالٍ من الأزرار أو الزوايا القاسية، لتوفير تجربة مشاهدة غامرة وأكثر ملاءمة. كما يتيح تصميم الأجهزة المدمج تشغيل الهاتف بطريقة مريحة بيد واحدة، ويمنح تصميمه من الأمام والخلف باستخدام زجاج كورنينج غوريلا العالي Corning® Gorilla® Glass 5 قوة تحمل عالية ولمسات نهائيّة عالية الجودة.

و واصلت سامسونج تقديم أحدث التقنيات في جميع أفكارها الخلاقة بما في ذلك كاميرا متطوّرة، وأداء مُعزّز، وأفضل الخصائص التي يحبها المستخدمون. فقد تم تزويد جالاكسي S8 بكاميرا أمامية ممتازة ومتطورة بنظام تركيز تلقائي للصورة F1.7 وبدقة 8 ميجا بكسل، كما يتميز الهاتف بكاميرا خلفية F1.7 بدقة 12 ميجا بكسل وبتقنيّة البكسل المزدوج للحصول على أفضل وأدق الصور مع تقنية الإضاءة الخافتة وبتقريب من دون غشاوة بفضل ميزة معالجة الصور المحسنة. كما تتفرد هذه الأجهزة بأداء واتصال قوي، لتزويدها بأول معالج 10نم متوفّر في هذه الصناعة، مما يمنحها سرعة وكفاءة عالية. كما أنّها مجهّزة بتكنولوجيا جيجابت LTEوجيجابت واي فاي Wi-Fi جاهزة لسرعة تصل حتّى 1 جيجابايت في الثانية، بحيث يمكن للمستخدمين تحميل الملفات بسرعة بغض النظر عن حجم الملف.

إلى ذلك، وفرت سامسونج أجهزة «جالاكسي S8» و «جالاكسي +S8» أفضل حماية للمعلومات الشخصية، حيث تمّ تصميمها وفقًا لمنصة سامسونج (نوكس Knox)، وهي منصّة لحماية المعلومات على مستوى أمن عالي. ويقدم الجالاكسي S8 مجموعة واسعة من التقنيات البيومترية، أبرزها الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، والماسح الضوئي لقزحية العين، والتعرف على سمات الوجه بحيث يتمكن المستخدم من اختيار طريقة المصادقة البيومترية التي تناسب ذوقه، مما يجعلها أجهزة متميّزة ورائدة لمستقبل الهواتف الذكية.

ومن مزايا أجهزة «الجالاكسي S8» و«الجالاكسي +S8»:

- قدرة تحمل أكبر لمقاومة المياه والغبار مع ميزة IP68

- دعم ذاكرة MicroSD الخارجية تصل إلى 256 جيجابايت

- شاشة العرض قيد التشغيل دائمًا

- قدرات الشحن السريع واللاسلكية

ويقدّم الجالكسي S8 جهاز الواقع الافتراضي Gear VR مع وحدة تحكم، بدعم من Oculus. وتسمح وحدة التحكّم بتشغيل الهاتف والتصفح بيد واحدة بشكل مريح، وتوفّر أفضل تفاعل حركيّ عند النفاذ إلى محتوى Gear VR التفاعليّ. كما سيتّصل جهاز الجالاكسي S8ببرنامج كاميرا 360 Gear الجديد لإنشاء مقاطع فيديو بدقة K4 وبزاوية 360 درجة وصور بدقّة 15 ميجا بكسل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store