Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سعود بن نايف يشيد بجهود هيئة «الرقابة والتحقيق» في تحسين الأداء الإداري

No Image

استقبل السفير الإيطالي وأشاد بعلاقات الصداقة والتعاون بين البلدين

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على دور هيئة الرقابة والتحقيق في تحسين الرقابة على الأداء الإداري، وتطبيق الأنظمة، والتحقق من التزام الجهات الحكومية والمؤسسات العامة بالأنظمة. جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بديوان الإمارة يوم أمس رئيس هيئة الرقابة والتحقيق الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الحصين، والوفد المرافق.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة يوم أمس سفير جمهورية إيطاليا السيد لوكا فيراري، يرافقه الملحق العسكري بسفارة جمهورية إيطاليا الكولونيل أنطونيو بيكارييلو، والوفد المرافق. وأشار سموه خلال اللقاء إلى أن العلاقات الدبلوماسية بين البلدين بدأت في العام 1932م وهي تتسم بالثبات والوضوح، وقال إن هذا ديدن القيادة الرشيدة في علاقاتها مع الدول الشقيقة والصديقة. من جهته قدم السفير الإيطالي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على حفاوة الاستقبال.

من جهة أخرى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية والرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، بالمنطقة يوم الأحد المقبل، حفل تخريج الدفعة الـ(28) من حفظة القرآن الكريم والبالغ عددهم (365) حافظا وحافظة، وذلك بفندق الشيراتون بالدمام، وعبّر رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل رقيب عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف على رعايته وتشجيعه واهتمامه بأبنائه وبناته من منسوبي الجمعية لكل البرامج والمسابقات

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس بمقر الجمعية بحضور مدير عام الجمعية الشيخ محمد السويدان ونائب رئيس العلاقات العامة والإعلام بالجمعية عمر المخايطة، وذلك للكشف عن فعاليات برنامج الحفل الختامي للحفظة والحافظات الذي سيرعاه سمو أمير المنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store