Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبدالرضا «ضيف شرف» لأول مرة على «سيلفي» ومفاجآت جديدة يشهدها المسلسل

No Image

A A
في موسمه الثالث برمضان لهذا العام، يعود المسلسل الكوميدي «سيلفي» مع النجم ناصر القصبي على شاشة mbc، ليرسم الابتسامات على وجوه المشاهدين، مع نخبة من نجوم الكوميديا، ويلقي الضوء -بأسلوب نقدي ساخر وبنَّاء- على أبرز القضايا والمشكلات الاجتماعيَّة، التي كتبها مجموعة من الكتَّاب بإشراف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي.

وتأتي إحدى مفاجآت المسلسل من خلال إطلالة مميَّزة للفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا كضيف شرف لأوَّل مرَّة في تاريخه الفنيِّ على بعض الحلقات. وقد أعرب عبدالرضا عن سعادته بالعمل مرَّة أخرى مع ناصر القصبي، والكاتب خلف الحربي، بعد مسلسل «أبو الملايين».

من جانبه، قال ناصر القصبي: «نتطلع في (سيلفي) دائمًا لإرضاء جمهورنا الحبيب من خلال تقديم موضوعات ذات طابع كوميدي هادف، وتمكنَّا -بفضل الله- من تخطِّي بعض الصعوبات التي تتعلَّق بضيق الوقت، ونعتقد أن «سيلفي» هذا العام سيُقدِّم موسمًا متميِّزًا.

وأكَّد خلف الحربي أن «سيلفي في جزئه الثالث سيذهب إلى مساحات جديدة لم يتطرَّق إليها من قبل، والمسلسل كعمل كوميدي يعتمد أسلوب السهل الممتنع في ايصال رسالته الفنيَّة والإنسانيَّة إلى مختلف شرائح المشاهدين».

وأشار المخرج أوس الشرقي إلى أنَّ تجربة «سيلفي» مغرية دائمًا بالتجديد والابتكار، خصوصًا وأنَّ كل حلقة تختلف في تفاصيلها عن الحلقات الأخرى.

الجدير ذكره أن «سيلفي» في موسمه الثالث يضم مجموعة من نجوم الكوميديا السعوديَّة من بينهم: الفنان القدير محمد الطويان، والنجم يوسف الجراح، والفنانة القديرة سناء يونس، والفنانون: إبراهيم الحساوي، طارق الحربي، حبيب الحبيب، أسعد الزهراني، ريم عبدالله، ريماس منصور، عبدالإله السناني، هيا الشعيبي.

وقد شهد «سيلفي» هذا العام انضمام أسماء جديدة لقائمة الكتَّاب منهم: بدرية البشر، عبدالله بجاد العتيبي، تركي العواد، محمد الفهادي، محمد الروكان، بالإضافة إلى كتّاب الموسمين السابقين ناصر العزَّاز، عبدالعزيز المدهش، أماني السليمي، سامي الفليحك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store