Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إجراءات أمنية مشددة في نهائي الدوري الأوروبي اليوم

No Image

عقب أحداث مانشيستر المأساوية

A A
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا» أمس الثلاثاء عن تدابير أمنية خاصة لمواجهة نهائي الدوري الأوروبي بين مانشستر يونايتد و أياكس اليوم في ستوكهولم عقب هجوم مدينة مانشستر.

وطالب «اليوفيا» من الجماهير الحضور المبكر لملعب المباراة، حيث ستكون هناك عمليات تفتيش دقيقة عند بوابات الدخول إلى الملعب.

من جانبه ألغى نادي مانشستر يونايتد مؤتمره الصحافي الذي كان مقررًا مساء أمس عشية نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروبا ليغ» مع اياكس امستردام الهولندي، وذلك على اثر الاعتداء الذي استهدف حفلا موسيقيا في المدينة الانجليزية وأودى بحياة 22 شخصا.

وأعلن النادي في بيان انه «نظرا الى الأحداث المأسوية في مانشستر الليلة الماضية والأثر الذي تسبب به ذلك على الجميع هنا في النادي والمدينة، قررنا إلغاء المؤتمر الصحافي المقرر هذا المساء، والذي يسبق المباراة المقامة في استوكهولم» مساء الأربعاء.

أضاف «نحن على ثقة انه في ظل الظروف الراهنة، سيتفهم الجميع خطوتنا هذه (...) نتضامن مع الضحايا في هذا الوقت الصعب».

واتخذت الثلاثاء تدابير أمنية إضافية في محيط ملعب التدريب التابع ليونايتد، ووقف اللاعبون دقيقة صمت حدادا على أرواح الضحايا الذين قتلوا ليل الاثنين الثلاثاء إثر اعتداء انتحاري استهدف قاعة «مانشستر أرينا» في ختام حفل للمغنية الأمريكية أريانا غراندي، ما أدى الى مقتل 22 شخصا بينهم مراهقون، وإصابة 59 شخصا آخرين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store