Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

منتخبنا أمام الإكوادور.. للحفاظ على آمال المونديال

No Image

A A
يخوض منتخبنا الوطني لدرجة الشباب اليوم الخميس ثاني مبارياته في كأس العالم تحت 20 عامًا التي تستضيفها كوريا الجنوبية وتستمر حتى الحادي عشر من يونيو المقبل، وذلك بمواجهة منتخب الإكوادور عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت كوريا (الحادية عشرة صباحًا بتوقيت السعودية) على ملعب إنشون.

ويسعى منتخبنا لتعويض خسارته في المباراة الأولى أمام السنغال، من أجل المحافظة على آماله في التأهل للدور الثاني، فيما كان الإكوادور قد تعادل مع منتخب أمريكا 3-3. وتقرر أن يقود اللقاء طاقم تحكيم كاميروني بقيادة سيدي إليوم، ويساعده الحكمان إيفاريست مينكوواندي وإيلفيس نوبوي، والأثيوبي باملاكو وييسا حكمًا رابعًا، والجزائري مهدي عبيد حكم الفيديو المساعد الأول، والجابوني إيريك كاستاني حكم الفيديو المساعد الثاني.

واختتم منتخبنا الشاب تدريباته أمس، حيث حرص المدرب سعد الشهري على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتمت الحصة بتمارين التسديد على المرمى، وكان المدرب قد عقد اجتماعًا مع اللاعبين لتلافي أخطاء اللقاء الماضي، وطالب الشهري اللاعبين بتقديم أقصى ما لديهم لتحقيق الفوز وعكس مدى تطور الكرة السعودية.

من جانبٍ آخر، قامت إدارة منتخبنا بالتنسيق مع سفارة المملكة العربية السعودية في كوريا بتوزيع تذاكر مجانية وأطقم منتخبنا للطلاب المبتعثين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store