Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ختام بطولة بي كولا لفرق الأحياء.. اليوم

No Image

A A
يلتقى مساء اليوم فريقا العربي من جدة والجنرال من تبوك في نهائي بطولة بي كولا ريال مدريد كامبس، على كأس رابطة الأحياء، والتي تقام على ملعب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

ويدخل الفريقان المباراة بحثا عن الفوز بالكأس، وتحقيق الحلم بالسفر إلى معسكر ريال مدريد في إسبانيا.

وتعتبر المباراة من مواجهات الوزن الثقيل، نظرًا لتقارب المستوى الفني بين الفريقين اللذين حقق كل منهما انتصارات متتابعة بدءًا من البطولة على مستوى المنطقة، وصولاً إلى التصفيات النهائية على مستوى المملكة، طامعين في تحقيق أول بطولة على مستوى المملكة تجمع مناطق المملكة.

من جهته، أكد رئيس رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بالمملكة حماد الحربي اهتمام الرابطة باستثمار أوقات الشباب بممارسة الرياضة، وسط أجواء تنافسية، مشيرًا إلى العمل الكبير الذي يبذله المنظمون للبطولة لإنجاحها.

وأوضح الحربي أن بطولة بي كولا لفرق الأحياء تعد من أكبر وأضخم البطولات من حيث عدد الفرق المشاركة والجوائز المرصودة لصاحب المركز الأول.

ورصدت شركة محمود سعيد للمرطبات، الراعي الرسمي لبطولة بي كولا ريال مدريد كامبس، جوائز قيمة للفرق الفائزة في التصفيات النهائية، إذ سيحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على مبلغ 150 ألف ريال ورحلة إلى معسكر ريال مدريد في إسبانيا، فيما سيحصل المركز الثاني على 50 ألف ريال، والثالث 30 ألف ريال، والرابع 20 ألف ريال، كما ستقدم جوائز مالية لأفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store