Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر الشاب ينتفض في شباك الإكوادور

No Image

جولة مثيرة تخلط أوراق «السادسة» في مونديال الشباب

A A
أنعش المنتخب الوطني، آماله في التأهل لدور الـ16 من كأس العالم للشباب بكوريا الجنوبية، بعد فوزه المثير على نظيره الإكوادوري 2-1، أمس الخميس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة، والتي شهدت فوز أمريكا على السنغال 1-0 لتتصدر المجموعة بـ4 نقاط.وفي الجولة الأولى، خسرت السعودية أمام السنغال 0-2، وتعادلت الإكوادور مع أمريكا 3-3.تقدم الأخضر بهدف بعد مضي سبع دقائق فقط من بداية المباراة، عندما توغل أيمن الخليف بالكرة ومررها بشكل رائع إلى عبدالرحمن اليامي الذي ركض باتجاه منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة رائعة ارتدت من القائم وهزت الشباك.

وكاد سامي النجعي، أن يضيف الهدف الثاني للأخضر ولكن تسديدته علت العارضة بقليل. وكان منتخب الإكوادور قريبًا جدًا من معادلة النتيجة، عندما اخترق هيرلين لينو الدفاع السعودي، ومرر إلى بيرفايس إيستوبينان ليسدد الأخير كرة قوية لكنها ارتدت من القائم. وحصل منتخب الإكوادور على ركلة جزاء نتيجة عرقلة عون السلولي لهيرلين لينو، لكن الحارس المتألق

أمين بخاري تصدى ببراعة لتسديدة بريان كابيزاس.

ونشط أداء منتخب الإكوادور في الشوط الثاني، ووصل كثيرًا للمرمى ولكن إبداع الحارس أمين بخاري حال دون الوصول إلى الشباك. وقبل ست دقائق من النهاية، انطلق أيمن الخليف بالكرة من الجهة اليمنى، ومرر إلى عبدالرحمن اليامي الذي سدد دون عناء في الشباك. ورد منتخب الإكوادور بهدف قبل دقيقة واحدة من النهاية، إثر تمريرة متقنة من آنجيلو بريسيادو تابعها جوردي كايسيدو إلى الشباك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store