Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إدارة الهلال تفتح المدرجات.. والبعثة تغادر للدوحة غدا

No Image

A A
كشفت مصادر مطلعة أنَّ إدارة نادي الهلال تتجه للتكفل بكامل الحصة المخصصة للجماهير السعودية لحضور مواجهة الفريق أمام ضيفه «استقلال خوزستان» الإيراني والمقررة الثلاثاء المقبل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بـ«الدوحة»، كما سيتم تسيير حافلات من الأحساء والدمام لحضور المباراة. على صعيد متصل، تقرر أن تغادر بعثة الهلال إلى «الدوحة» يتقدمها نائب الرئيس المهندس عبدالرحمن النمر مساء غدٍ على متن طائرة خاصة، حيث سيجري الفريق مرانه الأخير يوم الاثنين على ملعب المباراة مسبوقًا بالاجتماع الفني التنسيقي والمؤتمر الصحفي للمدرب «دياز» وأحد اللاعبين، على أن تكون العودة للرياض بعد نهاية المباراة مباشرةً.

من جهة أخرى نظم الشريك الإستراتيجي للنادي، شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني فعالية حافلة مع «كأس الملك» و»كأس دوري جميل» اللذين أحرزهما الهلال هذا الموسم في عالم بوبا، مقر الشركة في الرياض، لتتيح لجميع عملائها عشاق كرة القدم فرصة التقاط الصور التذكارية مع الكأسين.

وقال طل هشام ناظر، الرئيس التنفيذي لبوبا: «يسرني بهذه المناسبة أن أجدد التهنئة والتبريكات للأمير نواف بن سعد رئيس النادي ولجميع الهلاليين بمناسبة الفوز بكأس الملك، وكأس دوري جميل لتتواصل مسيرة العطاء والتميّز والإنجازات البارزة التي يستمر في تحقيقها نادي الهلال على كافة المستويات المحلية والإقليمية».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store