Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر الشاب في ثمن نهائي المونديال

No Image

فرض التعادل على الأمريكان برأسية العمري

A A
تأهل الأخضر الشاب إلى دور الـ16 لمونديال الشباب تحت 20 عامًا في كوريا الجنوبية بعد تعادله مع نظيره الأمريكي 1/1 أمس الأحد في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة السادسة.

وتصدر المنتخب الأمريكي المجموعة السادسة بخمس نقاط وحل المنتخب السعودي في المركز الثالث بأربع نقاط، ليصعد الفريق إلى دور الستة عشر من بين أفضل أربعة فرق احتلت المركز الثالث بدور المجموعات.

وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول تقدم المنتخب الأمريكي بهدف عن طريق برووكس لينون بعد ارتباك في دفاعات الأخضر استغلها لينون وسدد في الشباك دون عناء.

ولعب المنتخب الأمريكي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد طرد كارتر فيكرز لحصوله على الإنذار الثاني لتوجيهه ضربة بالكوع في وجه سامي النجعي.

وتمكن عبد الإله العامري من إدراك التعادل للمنتخب السعودي في الدقيقة إثر ضربة ركنية نفذها سامي النجعي وارتقى لها عبدالإله برأسه بشكل رائع في الشباك.

وسيلتقي منتخبنا يوم الأربعاء المقبل مع منتخب زامبيا في ثمن نهائي البطولة.

وتصدر منتخب زامبيا المجموعة الثالثة، بعد أن جمع ست نقاط، متقدمًا على منتخب البرتغال صاحب المركز الثاني (أربع نقاط)، فيما احتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث بنفس رصيد البرتغال بفارق الأهداف.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store